بالصور.. تدشين تطبيق 940 الذكي ببلدية الخميس

الإثنين ٢٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٤:٣٤ مساءً
بالصور.. تدشين تطبيق 940 الذكي ببلدية الخميس

دشن أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي تطبيق البلاغات “940  ببلدية محافظة خميس مشيط، و الذي يعد من الخطوات الحثيثة التي تعمل عليها الأمانة، لضمان تسريع وتيرة التحول الإلكتروني لكافة الخدمات، وتسهيلاً على المواطنين والمقيمين من خلال استقبال بلاغاتهم على مدار 24 ساعة.

وبهذه المناسبة طالب القاضي كل مواطن ومقيم بالتفاعل والإبلاغ عن أي ملاحظات وتقديم الاقتراحات من خلال هذا التطبيق أو غيره من الخدمات التي تعمل على تقديمها أمانة عسير وبلدياتها.

وأكد في الوقت ذاته أنه سيتم التعامل مع البلاغات المقدمة باحترافية عالية ومعالجتها بما يعود على تحقيق أفضل الخدمات للمستفيدين، معربًا عن شكره وتقديره لبلدية محافظة خميس مشيط ممثلة برئيسها ومنسوبيها على الجهود المبذولة في سبيل تطوير العمل لضمان تقديم خدمات بلدية للمستفيدين بطرق سلسة وسريعة.

وفي هذا الصدد أوضح رئيس بلدية محافظة خميس مشيط الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي، أن إطلاق هذه الخدمة جاء ضمن تحقيق الأهداف الأساسية للبلدية والتي تتضمن توفير وسيلة اتصال ميسرة وآمنة بين المستفيدين والبلدية حرصًا على تحسين مستوى الخدمات البلدية المقدمة.

وأوضح مدير قسم البلاغات “940” ببلدية خميس مشيط عبدالله الشهري، أن التطبيق سيتيح للمستخدم إرسال أي بلاغ يتعلق بالخدمات البلدية إضافة إلى الخدمات التي يحتاجها المستفيد من الخدمات الأساسية التي تقدمها البلدية دون الحاجة لمراجعة البلدية.