بالصور.. #حكايا_مسك : محطة مهمة في مسيرة المبدعين

الخميس ١٧ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٣:٤٩ مساءً
بالصور.. #حكايا_مسك : محطة مهمة في مسيرة المبدعين
عبر عدد من المشاركين في فعاليات حكايا مسك2 الذي تنظمه مؤسسة مسك الخيرية عن سعادتهم بهذه المشاركة التي تعد فرصة جيدة لهم للتواصل مع الجماهير والاحتكاك المباشر معهم.
المواطن” التقت بعض المشاركين لاستطلاع آرائهم، حيث أكد الرسام الكاركتيري ماجد الشمري، أًن تجربته كمشارك تعتبر ممتازة في مثل هذا المعرض الضخم خصوصاً التعرف على الموهوبين والشركات دون أي مقابل مقدماً شكره لمسك الخيرية التي أتاحت له المشاركة فيه، من خلال لوحات ودفاتر تلوين من إعداده من وحي القضايا الاجتماعية وانتقاد عادات الناس.
محطة للمبدعين
وأوضحت الرسامة نورة السعيدان، أن معرض حكايا مسك من المعارض التي تضم أفضل الممارسين للهوايات المتنوعة من رسم وكتابة وغيرهما إضافة لكثافة الزوار فيه.
وأكدت أن المعرض محطة تظهر كثيراً من المبدعين إذ بينت أنها لم تتوقع وجود مثل هولاء المبدعين لدينا وقدمت شكرها لمسك الخيرية وعبرت عن سعادتها بالمشاركة فيه.
فرصة لا تقدر بثمن
بدوره ذكر المصور متعب الدوسري، أن هدفه من المشاركة في حكايا مسك2 هو أن يوضح للزوار أن تصوير المنتجات ليس صعباً كما أنه ليس بالسهل، حيث يدرس المنتج وبناء على ذلك يتم صياغة فكرة وهوية للصورة.
وبين أن معرض حكايا مسك وفر له فرصة لا تقدر بثمن لتطوير موهبته وإبرازها وقدم شكره لمسك الخيرية وعلى المبادرة التي توفرت له والتي تعتبر حافزًا له.
الرسم على الدفوف
بدورها بينت الرسامة دعاء البدر،  والتي ترسم على ” الدفوف ” بشكل غريب وجديد منذ سنة ونصف السنة أنها أول مشاركة لها في حكايا مسك2  إذ إن المعرض يتميز بكثافة زواره وتنوع أقسامه واختيار المتميزين في الفنون وعبرت عن شكرها لمسك الخيرية على منحها فرصة للمشاركة فيه والتي تعتبرها دافعاً ومحفزاً لها في القادم.