بالصور.. 200 من نزلاء إصلاحية الرياض يتدربون على صيانة الهواتف الذكية

الأحد ٦ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٣ صباحاً
بالصور.. 200 من نزلاء إصلاحية الرياض يتدربون على صيانة الهواتف الذكية

أقام نادي البيروني الموسمي بإصلاحية الرياض، دورة متخصصة لأكثر من 200 من الملتحقين بالنادي في صيانة الهواتف الذكية قدمها الفني ياسر بن برجس الدوسري المتخصص في صيانة الهواتف الذكية.

وقد اشتملت الدورة على التعرف على طريق تحديث الأجهزة وطريقة التعامل معها، مع عرض تدريبات عملية من قبل النزلاء للتعرف على مدى استفادتهم من الدورة المقدمة لهم.

من جهته، بين مدير نادي البيروني الموسمي بإصلاحية الرياض، بدر الرشود أن النادي يستفيد من برامجه أكثر من 200 نزيل ويهدف إلى تقديم برامج توعوية واستثمار وقت فراغهم بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع، مشيراً إلى أنه تم إعداد وتصميم برامج وفعاليات النادي بما يتوافق والرغبة والحاجات الشخصية للمستفيدين.

وبيّن الرشود أنه تم التركيز على الدورات التثقيفية في جانب تطوير مهارات الذات ومهارات العلاقات الشخصية إضافة إلى البرامج والفعاليات الرياضية والثقافية الأخرى.

وأضاف أن مناشط النادي متعددة وتشتمل على دوري رياضي شامل للألعاب المختلفة منها كرة القدم والطائرة والسلة والبلياردو وغيرها من الألعاب الرياضية والترفيهية، كما أن هناك برامج ودورات تدريبية في تطوير الذات وتعزيز الثقة بالنفس ودورات في الفن التشكيلي، وسيتم الاستفادة من اللوحات الفنية في إقامة معارض فنية للنزلاء.