بالفيديو.. كهربا يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي و”المواطن” ترصد ردود الفعل !

السبت ٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٨:٢٠ مساءً
بالفيديو.. كهربا يُشعل مواقع التواصل الاجتماعي و”المواطن” ترصد ردود الفعل !

أكّد اللاعب الدولي المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، محترف نادي الاتحاد، أنه تعرض للاستفزاز خلال مباراة فريقه بالأمس أمام الاتفاق في دورة تبوك الدولية الودية، والتي انهزم فيها العميد بثلاثية نظيفة، مُعربًا عن تقديره لرجال الداخلية الأوفياء، ومُطالبًا الجماهير الاتحادية بالحضور المكثف في أولى مباريات الفريق ببطولة دوري جميل أمام الباطن.

وكان كهربا قد آثار استياء المتابعين والجماهير، بعد قيامه بالاشتباك مع إداري نادي الاتفاق سلطان ينبعاوي، وذلك عقب نهاية مباراة الاتحاد والاتفاق في دورة تبوك الدولية، وتدخل رجال الأمن لفض الاشتباك عقب نهاية اللقاء، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي هجومًا حادًا من الجماهير على واقعة كهربا، حيث أكّدوا أنَّ “الاحترام فوق المهارة”، مشدّدين على أنّه “يجب على إدارة الاتحاد اتخاذ موقف صارم مع اللاعب”، فيما رآى آخرون أنَّ إداري الاتفاق هو الذي قام باستفزاز كهربا.

وعلَّق الدولي المصري على ما حدث، وكتب تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، قال فيها: “من يلعب للاتحاد لا يعرف السقوط. نحترق ونُستفز ومع ذلك سنعود.. موعدنا الدوري يا جمهور الذهب. كل الاحترام والتقدير لرجال الداخلية الأوفياء”.

ورصدت صحيفة “المواطن” أبرز ردود الفعل على تغريدة كهربا، التي لاقت تفاعلاً كبيرًا من الجماهير، وقال الكاتب الرياضي عبدالله بن فيصل: “لا يُختبر صبر الرجال وأدبهم واحترامهم لرجال الداخلية وهم يغردون في غرف مُكيفة .. أنت بحاجة عقاب من أجلك قبل أن يكون من أجل غيرك”.

فيما أكّد المصور الرياضي عبدالإله المحارب أنَّ كهربا معروف بأخلاقه العالية، وكتب: “معروف بأخلاقك يا كابتن محمود واللي ما يعرفك يجهلك وموعدنا الجمعة بإذن الله”.

كما أشار “الشاهينو” إلى أنَّ الدولي المصري تعرض للاستفزاز، وأوضح: “يستفزوك ليخرجوا أسوء ما فيك .. ثق بنفسك وبمن يثرثر حولك لا تبالي بهم تأكد سيثرثرون في سقوط وفِي نجاحك”.

وانتقد مشعل الشيحي ما حدث من اللاعب صاحب الخبرة، وقال: “ما حصل منك يا كابتن غير مقبول نعلم بأن هذه ليست أخلاقك نريدك بالملعب فقط..وانت من لاعبين الخبرة عليك مسؤولية بالملعب أكبر من الجميع.. كل التوفيق”.