بعد مباراة السعودية والإمارات.. الحربي يساند مارفيك ويهاجم اللاعبين

الأربعاء ٣٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٥:٢٠ مساءً
بعد مباراة السعودية والإمارات.. الحربي يساند مارفيك ويهاجم اللاعبين

أكد المعلق الرياضي عبد الله الحربي، أن مشكلة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ليست في المدربين كما يرى البعض، بعدما سقط الأخضر أمام الإمارات بهدفين لهدف بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وقال الحربي: «مشكلة منتخبنا ليست في المدربين، ولكن في تأسيس اللاعبين، ومن غير المعقول أن ننتظر منهم نتيجة لم نعمل عليها».

وأضاف المعلق الرياضي: «عدم وجود المنافس جعل بعض اللاعبين غير مبالين وغير منضبطين، ويرفضون أن يتم مناقشتهم حول سلوكياتهم».

وواصل عبد الله الحربي حديثه: «الملايين التي تدفعها الأندية تُفسد ولا تُصلح، كونها تصرف هذه المبالغ دون معايير واضحة».

وتقلصت حظوظ المنتخب السعودي بالتأهل إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018م، وذلك عقب الخسارة غير المتوقعة من المنتخب الإماراتي بهدفين لهدف، في لقاء أقيم على ملعب هزاع بن زايد ضمن لقاءات الجولة التاسعة.

وأحرز المنتخب السعودي هدف التقدم في شباك المنتخب الإماراتي عن طريق ركلة جزاء سجلها نواف العابد، وذلك في الدقيقة 19، وسريعًا عادل المنتخب الإماراتي النتيجة عن طريق علي مبخوت في الدقيقة 20 بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بيمينه على يمين الحارس عبدالله المعيوف لتصبح النتيجة 1- 1، وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الإماراتي هدف الفوز في الدقيقة 60 عن طريق أحمد خليل.

بهذه النتيجة أصبح المنتخب السعودي في رصيده 16 نقطة بالمركز الثاني، ويتبقى للأخضر مباراة أخيرة أمام ضيفه اليابان، ويحتاج إلى الفوز في هذه المباراة مع فوز أستراليا على اليابان في الجولة التاسعة، لضمان التأهل إلى كأس العالم روسيا 2018، فيما رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الرابع.