بعد نجاحهم في إدارة الحشود اليوم بالحرم المكي .. #شكرا_رجال_الأمن_في_مكة

الجمعة ٢٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٠:١٢ مساءً
بعد نجاحهم في إدارة الحشود اليوم بالحرم المكي .. #شكرا_رجال_الأمن_في_مكة

أشاد عدد من المواطنين بالجهود التي يبذلها رجال الأمن لخدمة ضيوف الرحمن، من خلال الخدمات الإنسانية التي يقدمونها في إرشاد التائهين ومساعدة كبار السن والأطفال وغيرهم في المسجد الحرام .

ودشن نشطاء في موقع التدوينات القصيرة ” تويتر” وسمًا بعنوان: “شكرا رجال الأمن في مكة”؛ عرفانًا وتقديرًا لما يقدمونه من جهود إنسانية جبارة لضيوف الرحمن في مشهد يتكرر في جميع المواسم من كل عام.

وشارك المغردون في الوسم الذي تصدر خلال فترة وجيزة الترند السعودي، بالكثير من الدعاء والصور والفيديوهات لرجال الأمن من كافة القطاعات الأمنية بالمملكة وهم يعملون بإخلاص وتفانٍ لخدمة ضيوف الرحمن وتوفير سبل الراحة والأمن والأمان.

وقال عبدالله تيمور: جهود جبارة أشاهدها وأنا أتنقل بين مكة وجدة.. تنظيم رائع لضيوف الرحمن.. الكل في أهبة الاستعداد لنجاح موسم حج هذا العام.

وأضاف خالد العصيمي: “بمثلكم نفخر بارك الله فيكم وفي جهودكم، هذا ما رأيته اليوم في جميع المشاعر من تنظيم وخدمة رجال الأمن لضيوف الرحمن”.

وشكرت المغردة “شموخ” رجال الأمن في مكة وفي كل مكان من بلادنا، لافتة إلى أنهم بذلوا النفس لصد العدوان وحماية ديننا ووطنا وخدمة ضيوف الرحمن داعية لهم: ربّ اجزهم الحسنى وزيادة بلا حساب.

وأكد عبدالله المنيفي أنه ليس بمستغرب على قادة الوطن ورجال أمنه وشعبه العظيم، فالجميع يتشرف بخدمة ضيوف الرحمن.. شكرًا لرجال أمن بلاد الحرمين.

‏وهنأ سعيد الحارثي رجال الأمن قائلًا: “هنيئًا لكم الأجر والشرف بهذه الخدمة لضيوف الله، وهنيئًا لنا بكم؛ فأنتم سفراء العز لهذا البلد”.