بعد وفاة العميد العمري على طريق النماص تنومة.. تفاصيل إنسانية مؤثرة يرويها أخاه

الخميس ١٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٨:٣٥ مساءً
بعد وفاة العميد العمري على طريق النماص تنومة.. تفاصيل إنسانية مؤثرة يرويها أخاه

كشف أخ العميد سعيد بن محمد العمري، ضحية طريق النماص، تفاصيل جديدة حول الحادث، وعن حياة الراحل.

وأكد  أخيه عبدالإله العمري ، أن العميد الراحل، كان قادمًا من أبها إلى النماص قبل أمس الأول، وفي الطريق الواصل بين تنومة والنماص تجاوزته سيارتان من نوع هايلوكس من اليمين واليسار ثم تصادمتا أمامه، ليصطدم بهما، وكان برفقته زوجته وابنته حيث لقوا مصرعهم جميعًا.

وقال إن سعيد العمري كان رجلًا فاضلًا محبوبًا من الجميع، وكان على خلق ودين، كما أنه بار بوالده وصاحب خلق وتواضع عجيب، بالإضافة إلى كونه غيورًا على وطنه، وكثيرًا ما حذرهم من الإرهاب ونصح الشباب بالابتعاد عن الغلو والتطرف والرجوع الى العلماء.

ولفت إلى أن الراحل بدأ خدمته في اللواء المظلي بمنطقة تبوك، وتدرج في المناصب إلى أن وصل إلى ركن عمليات اللواء المظلي، ونُقل بعدها إلى القصيم ليصبح قائد كتيبة الطلبة بالمعهد الفني الملكي للقوات البرية.

وتابع أنه تم ترشيحه لدورة أركان حرب وحصل على الدكتوراه في العلوم العسكرية من أكاديمية ناصر العسكرية العليا، وبعدها عين قائدًا لمركز التدريب والتأهيل بمعهد سلاح المشاة ثم مساعد قائد معهد سلاح المشاة وفِي ختام المناصب التي تقلدها قيادة المعهد حتى تقاعده١٤٣٢هجرية.

وأضاف عبدالإله أن الفقيد له اثنان من الأولاد واحد متخرج من فترة والثاني يدرس في أميركا، كما أن لديه 5 بنات من غير المتوفاة.

وأوضح أن العزاء مستمر حيث حضر عدد من القادة العسكريين، وضباط وأفراد وشيوخ القبائل لكثرة معارفه، كما أدى العزاء قائد سلاح المشاة.

المواطن” تعزي أسرة الفقيد العميد سعيد بن محمد العمري وقبيلته وتسأل الله أن يتغمده وزوجته وابنته بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • الشهري

    ليش تطمسون سبب الحوادث بين تنومة والنماص !!؟ وش هالتطبيل ؟؟؟ ليش ماتقول سبب الحادث وجود اكثر من عشرين مطب تصعب رؤيتها ولا مبرر لوجودها !

  • دعاء

    الله يرحمهم ويغفرلهم ويوسع مدخلهم ويغسلهم بالماء والثلج والبرد وينقيهم من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم جازهم بالحسنات احساناً وبالسيئات عفواً وغفرانا اللهم اجعل قبورهم روضة من رياض الجنه والحقنا بهم صالحين واجمعنا بهم في مستقر رحمتك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين

  • عبدالله عبدالعزيز الشهري

    الله يرحم المتوفين كم من حادث يوميا على هذه الطرق ولكن أرى البعض يحب التطبيل كثير وش علينا من سيرته غفر الله له وآخرها متقاعد من عام ١٤٣٢ كلنا للدولة رجال من فرد إلى أكبر رتبة نسينا ابطالنا اللي بالحدود

  • ابو ياسر

    رحمهم الله جميعا وتقبلهم شهداء
    ورد في جواب الشيخ عبدالعزيزبن باز والشيخ بن عثيمين أن الوفيات بسبب الحوادث تلحق بالهدمى في حديث الشهداء .
    غفر الله لهم واسكنهم فسيح جناته

  • إبن المتوفين رحمهم الله

    ‫ﷲ‬ لا يبيح ولا يحلل من أخطأ أو علق تعليق لا يليق و الأيام تدور وسوف تعود إليكم بضاعتكم اللتي رميتموها على المتوفين