تنومة تزين منتزهاتها بحملة النظافة ثقافة

الثلاثاء ٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٣٠ صباحاً
تنومة تزين منتزهاتها بحملة النظافة ثقافة

أطلق مسفر الوادعي محافظ تنومة، والمهندس عبدالله الرياعي رئيس بلدية تنومة، عصر أمس الاثنين، حملة النظافة ثقافة ضمن مشروع عسير أجمل التي نظمتها بلدية تنومة في منتزه الشرف، بحضور الأمين العام للمركز العربي للإعلام السياحي خالد آل دغيم ومسؤولي الدوائر الحكومية وأعضاء المجلس البلدي وفريق المتطوعين من أصدقاء البيئة.

وأثنى المحافظ على جهود البلدية، حيث دعا إلى دعم هذه الحملة لتبقى تنومة الزهراء مقصد الجميع.

ومن جانبه، أكد رئيس البلدية المهندس الرياعي استمرار الحملة طوال الصيف عبر العمل بروح الفريق الواحد، بالإضافة إلى دعم فريق المتطوعين على مدى 24 ساعة من قبل البلدية وفرق العمل التابعة لها ليتحقق الشعار ويتحول الشعار إلى سلوك اجتماعي.

وأكد خالد آل دغيم، الأمين العام للمركز العربي للإعلام السياحي، في تصريحات، أن تنومة محافظة رسمت خطها البياني على صعيد السياحة الداخلية بطبيعتها الطبوغرافية المميزة وغطائها النباتي المتنوع وانخفاضها وسط سلسلة الجبال، واشتهرت بمنتوجاتها الزراعية وغزارة شلالاتها.

وجاءت حملتها التي أطلقتها بلدية المحافظة وبمباركة من المسؤولين وفريق أصدقاء البيئة من المتطوعين تأكيدًا على ما وصلت إليه هذه المحافظة من ترسيخ مفهوم المسؤولية الاجتماعية والعمل بمنظور ثقافي يعزز أهمية المحافظة على أماكن التنزه نظيفة من قبل جميع مرتاديها.

وأضاف آل دغيم أن بناء سلوك الفرد يبدأ بتوجيهه من خلال دعوته إلى المشاركة في أعمال اجتماعية، وهذا ما ظهر من خلال حملة النظافة ثقافة التي أطلقتها البلدية.

وتمنى آل دغيم أن تعم هذه الحملة كافة منتزهاتنا السياحية بمنطقة عسير وبناء مراكز للمتطوعين وأصدقاء البيئة.