جامعة الحدود الشمالية تعلن نتائج الدفعة الأخيرة للمقبولين

الخميس ٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٣:٣١ مساءً
جامعة الحدود الشمالية تعلن نتائج الدفعة الأخيرة للمقبولين

أعلنت جامعة الحدود الشمالية صباح اليوم، نتائج ترشيح الدفعة الثالثة والأخيرة من الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول للعام الجامعي 1438/1439هـ.

وقامت عمادة القبول والتسجيل بالجامعة بإرسال رسائل نصية عبر الجوال للطلبة المرشحين، داعية كل مرشح إلى  سرعة الدخول على موقع الجامعة الإلكتروني من هنا وتأكيد قبوله في موعد أقصاه السبت 13/11/1438هـ الساعة 11 صباحًا؛ باستخدام رقم السجل المدني، وكلمة المرور المرسلة.
صرح بذلك عميد القبول والتسجيل في جامعة الحدود الشمالية الدكتور فراس بن محمد المدني، وأكد أن عدم تأكيد القبول على البوابة يعني استغناء الطالب أو الطالبة عن المقعد وعدم رغبته في القبول، مع العلم أن ترقية الرغبة إلى رغبة ذات أولوية لن تكون إلا لمن أكد قبوله مع طلب ترقية.
من جهة أخرى ومن مبدأ الشفافية والوضوح أعلنت جامعة الحدود الشمالية عبر  موقعها الإلكتروني عن أعلى نسبة قبول وأقل نسبة تم قبولها في جميع كليات الجامعة.

كما أهابت جامعة الحدود الشمالية بجميع الطلاب والطالبات الذين لم تصلهم رسائل على جوالاتهم أو واجهوا مشاكل أثناء فترة التسجيل بالجامعة بضرورة مراجعة عمادة القبول والتسجيل في فروع الجامعة في كل من عرعر ورفحاء وطريف، خلال الفترة من يوم الأحد 14/11/1438هـ إلى يوم الخميس 18/11/1438هـ، علماً بأن الجامعة تخلي مسؤوليتها لمن لم يراجعها خلال تلك الفترة .