سعوديون للملثمة قائدة اللكزس في الخفجي: الحرّية ليست بالانحلال

الإثنين ٢١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٣:١٣ صباحاً
سعوديون للملثمة قائدة اللكزس في الخفجي: الحرّية ليست بالانحلال

تنكّرها بزيّ رجالي، أثبت إدراكها لمخالفتها القانون، والعرف المجتمعي، إلا أنَّ مجاهرتها بالخطأ وارتكابها إياه عمدًا دفعاها إلى مواقع التواصل الاجتماعي، لتكون تحت مطرقة المواطنين، الذين رفضوا ظهورها، واستنكروا فعلتها.

وتداول نشطاء المملكة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذين رصدت “المواطن” ردود فعلهم، مقطع فيديو لفتاة ملثمة، تقود سيارة من نوع “جيب لكزس”، في شوارع مدينة الخفجي، برفقة مجهول.

وكشفت مصادر صحيفة “المواطن“، أنَّ التي ارتكبت هذا الفعل، ليست مواطنة، ويرافقها مواطن ، بعدما كانا في إحدى الاستراحات، ما أثار المزيد من الحفيظة المجتمعية .

واتّفق المواطنون، على أنَّ الحرية ليست بالانحلال، بل بالمحافظة على القيم والعادات الأصيلة، دون تشويه، مع الاستفادة من الحضارة في ما هو مفيد للتنمية وتطوير المجتمع.

وطالب المغردون ، بمساءلة صاحب المقطع، ووضع حدٍّ للمظاهر المخالفة للقانون، معربين عن استيائهم من المجاهرين بالمعصية، وداعين إلى الحذر في تربية الأبناء والبنات، من الحرية غير المدروسة في إطار الإسلام والعرف المجتمعي.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ص ص ص

    شباب. الطاسه. ضايعه. المهم تدفع. غرامه. وتخرج. ؟؟؟؟؟؟؟. صرنا بلد الغرامات. والتعهدات. ساهر على الطرقات. بالتخفي والتلصص. والبلديات. داخل المدن. خالف وادفع واخرج المساكين. رجال الأمن يتعبون ويسهرون. ويقاومون. الخ وبالأخير. قضاة ابو ريالين تعهد واخرج.

  • ابو تركي

    المفروض محاسبة الشخص المجهول الذي بجانبها .. فقد ظهر رقم السيارة واضحا دليلا على مجاهرتهم وعدم خوفهم من العقاب