شاهد.. شاعر قطري لنظام تميم: من خدع سلمان لا يأمن طراقه

الأحد ١٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٣:٢٩ صباحاً
شاهد.. شاعر قطري لنظام تميم: من خدع سلمان لا يأمن طراقه

نشر المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، مقطع فيديو لشاعر قطري يعبر عن حزنه الشديد من قطع العلاقات بين الدول الأربع الداعية لمكافحة الإرهاب، والدوحة، رافضًا تعنت نظام قطر ورفضها المطالب الـ13 التي قدمتها الدول الأربع مقابل عودة العلاقات.

وعلق سعود القحطاني على المقطع بقوله “من خدع سلمان لا يامن طراقه.. هؤلاء هم أهل قطر الكرام. فك الله كربتهم وأزال عنهم غمة”.

وفي وقت سابق، سخر المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني من الكذب الذي تمارسه قطر على مواطنيها فيما يتعلق بقدومهم إلى المملكة لأداء فريضة الحج.

وقال القحطاني في تغريدة له عبر موقع تويتر: ما زالت السلطة القطرية تمارس كذبها على الشعب القطري، مضيفًا أنه يمكن للحجاج القدوم من الدوحة مباشرة على جدة أو المدينة على أي خطوط كانت إلا الخطوط القطرية.

وكتب القحطاني : أخشى أن يخرج علينا عزمي بشارة أو مفتي السلطة – في إشارة للقرضاوي – بفتوى أن الحج على الخطوط القطرية هو أحد أركان الحج !.

وأضاف:” من أكاذيب تنظيم الحمدين أن السعودية أوقفت الريال القطري.. لو كان ذلك تم بالفعل لكان أثره على الاقتصاد القطري مدمرًا! ولكنها أكاذيبهم المعتادة”.

وأوضح أن أكاذيب سلطة قطر كانت بالمجالس المغلقة مغلفة بدموع التماسيح ٢١ سنة، والآن خرجت للعلن.

وسمحت المملكة بقدوم الحجاج من قطر عن طريق الجو فقط وذلك عبر مطاري جدة والمدينة على أي شركة طيران ما عدا الخطوط الجوية القطرية.