صورة جديدة مسربة تكشف قدرات كاميرا جلاكسى نوت 8

الثلاثاء ١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٢:٤٧ صباحاً
صورة جديدة مسربة تكشف قدرات كاميرا جلاكسى نوت 8

ظهرت عبر شبكة الإنترنت مجموعة من الصور التى توضح قدرات كاميرا هاتف سامسونج جلاكسى نوت 8 المنتظر، حيث تأتى هذه الصور مجمعة معا فى صورة واحدة، والتى تستعرض قدرات الكاميرا المزدوجة الجديدة الموجودة فى الهاتف بما فى ذلك القدرة على التصوير على مسافات بعيدة أو التصوير الليلى وغيرها من المميزات الأخرى.
ووفقا لما نشره موقع sammobile الهندى، فتظهر ضمن هذه الصور إحداها التى تم التقاطها من مسافات بعيدة عبر هذه الكاميرا، ثم تم تقريب الصورة بنسبة 3x، ليتم تقريبها بصريا بنفس النسبة، ويمكن ملاحظة الفرق الواضح للتقريب الحقيقى فى الاحتفاظ بتفاصيل الصورة الأصلية وألوانها.
فيما ذكرت بعض التقارير أن مستشعر الكاميرا الموجود بالهاتف، سيكون قادرا على استيعاب كمية أكبر من الضوء، والذى يعتبر المؤشر الحقيقى والأول على جودة الصورة خلالها، وليس كثافة البكسل كما يعتقد الكثير من الأشخاص، كذلك من المنتظر أن تمتلك الكاميرا القدرة على التصوير الليلى، إضافة إلى دعم تقنيات التباين والألوان HDR.
ومن المنتظر أن يأتى الهاتف فى نسختى معالج إحداهما Snapdragon 835 والثانية Exynos 8895، مع وجود ذاكرة وصول عشوائى 6 جيجابايت، وذاكرة داخلية 64 جيجا بايت مع إمكانية زيادتها عن طريق SD Card، ومن المنتظر أن يمتلك بطارية 3300 مللى أمبير.