بالأسماء.. الإسكان والعقاري يعلنان تفاصيل 28 ألف منتج سكني وتمويلي

الثلاثاء ١٥ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٧ صباحاً
بالأسماء.. الإسكان والعقاري يعلنان تفاصيل 28 ألف منتج سكني وتمويلي

أعلنت وزارة الإسكان، في مؤتمر صحفي منذ قليل، إطلاق 28051 منتجاً سكنياً في جميع مناطق المملكة.

يأتي ذلك ضمن الدفعة السابعة من برنامج “سكني”، الذي يستهدف تخصيص وتسليم 280 ألف منتج خلال العام الجاري 2017؛ ليصبح إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أطلقتها الوزارة منذ فبراير الماضي 154681 منتجاً.

وشملت منتجات الدفعة الجديدة 7700 تمويل مدعوم بالشراكة مع البنوك والمؤسسات التمويلية، و7807 قطع أراض دون مقابل مالي، و12544 وحدة سكنية.

ويمكن الاطلاع على أسماء المستفيدين عبر موقع سكني على الرابط: (هنا).

ويهدف برنامج سكني إلى  تخصيص وتسليم 280 ألف منتج خلال العام الجاري 2017 يتم تسليمها على دفعات يعلن عنها منتصف كل شهر ميلادي.

وكانت وزارة الإسكان أطلقت الشهر الماضي الدفعة السادسة والتي تضمنت  27658 منتجًا سكنيًا في جميع مناطق المملكة ، شملت 7700 تمويل مدعوم ، و 7723 أرضًا دون مقابل مالي، و 12235 ضمن برنامج البيع على الخارطة “وافي” بالشراكة مع المطوّرين العقاريين.

وبلغ إجمالي عدد المنتجات السكنية والتمويلية التي أطلقتها الوزارة منذ شهر فبراير الماضي 127957 منتجًا حتى الآن.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • حربي جدة

    هذه الاسماء كما سبق من اسماء سابقه وانا ثالث مره يرسلو علي رساله ويقولون سوف نتصل عليك عند الاكتمال ولي سنة ونصف لا حياة لمن تنادي . كل ما اذهب او اتصل علسهم واقولهم لم يكتمل الطلب يقولون لي هات بطاقتك ويقولون فلان ابن فلان انت اقول لهم نعم يقولو سوف نتصل عليك عن قريب . وخذ من ذا الكلام .

  • خالد

    السلام عليكم
    لا يوجد مصداقيه وزارة الاسكان
    انا منتظر لا يوجد أي سكن في اي مكان نخذ خيمه افضل من نتظر وزارة الاسكان اروح لبنك يقول معلق في سمه كيف يبنون اخذ بيت اتمنا من آلله يرزقنا واياكم وجميع المنتظرين في الاسكان

  • غير معروف

    انا كذلك اسمي طلع بس يبالها شؤي صبر لين ينتهي المشرؤع والتسليم بعد الحج بدايه السنه علم 2017 الله يقويهم ويعطيهم العافيه وهذي خدمه للمواطن والله يسير امر الباقين الي قي الانتظار ؤاح يجيهم الخير الدعوه الصبر