وسيط الخير الشيخ عبدالله بن علي يدير من السعودية غرفة عمليات لخدمة شعب قطر

الجمعة ١٨ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١١:٢٨ مساءً
وسيط الخير الشيخ عبدالله بن علي يدير من السعودية غرفة عمليات لخدمة شعب قطر

استهل وسيط الخير، وسليل حكام قطر الأصليين، الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، التغريد عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، بتقديم الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على استجابته الكريمة لاستقبال حجاج قطر على نفقته الخاصة.

وأعرب الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني، عن شكره لخادم الحرمين، وولي العهد، على الاستقبال والإكرام، وقبول وساطته، مؤكّدًا أنَّ “هذا طبع إخوان نورة”.

وأبرز الشيخ عبدالله بن علي أنَّ “ما وجدته من حرص الملك سلمان والأمير محمد بن سلمان على الشعب القطري، دعاني لطلب تخصيص رقم للاتصال لتسهيل زيارات القطريين لأقاربهم وحلالهم”، معلنًا أنَّه “تفضل الملك كعادته بالموافقة وأمر بتخصيص غرفة عمليات خاصة، بطاقم سعودي، تتولى شؤون القطريين، وتكون تحت إشرافي في ظل قطع العلاقات”.

وأوضح أنَّ “غرفة العمليات الخاصة لخدمة الشعب القطري، تتولى جميع طلبات القطريين من حجاج وزوار وأصحاب حلال، ورقمها 00966122367999”.

ودعا كل ذي حاجة أو طلب، من أهله وإخوانه في قطر، إلى الاتصال بالرقم الموضح، متعهدّا بحل مشاكلهم بإذن الله.

وأكّد أنّه “سألت أخي معالي محافظ مؤسسة النقد السعودي عن صحة إيقاف صرف الريال القطري للمواطنين القطريين، والذي نفى من جانبه ذلك جملة وتفصيلاً”.

واختتم الشيخ عبدالله آل ثاني تغريداته الأولى، مشدّدًا على أنَّ ما قام به ما هو إلا لأجل قطر وأهلها الكرام، وراحتهم، مبيّنًا أنَّه “لاقى حفاوة واهتمام الملك سلمان وولي عهده حفظهما الله”.