عادل عزت يحظى بإشادة الشارع الرياضي بسبب ناصر الشمراني!

الإثنين ١٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٧:٥٢ مساءً
عادل عزت يحظى بإشادة الشارع الرياضي بسبب ناصر الشمراني!

أفادت مصادر مُطلعة خلال الساعات الماضية بأن المفاوضات عادت من جديد بين إدارتي ناديي الهلال والشباب لبحث صفقة انتقال المهاجم الدولي، ناصر الشمراني، إلى صفوف الليث، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأشارت إلى أن الإدارة الشبابية أبدت مرونة في سداد المبلغ المطلوب من إدارة الهلال لبيع عقد الشمراني، وقيمته 8 ملايين ريال كدفعة واحدة.

وكشفت المصادر أن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، قام بتقريب وجهات النظر بين إدارتي الهلال والشباب؛ من أجل إزالة معوقات انتقال ناصر الشمراني، ليكون أحد الخيارات المتاحة في الفترة المقبلة أمام مدرب المنتخب السعودي بيرت فان مارفيك.

ويستعد المنتخب السعودي خلال الفترة المقبلة لمباراتين مهمتين في ختام تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم روسيا 2018، حيث يُلاقي مضيفه المنتخب الإماراتي، ثم يلعب مع ضيفه المنتخب الياباني في ختام التصفيات، ويُعتبر ناصر الشمراني أحد الأسماء المهمة في تشكيلة المنتخب السعودي.

وتفاعل الشارع الرياضي مع قيام عادل عزت بتقريب وجهات النظر بين إدارتي الهلال والشباب، حيث أشاد الكثيرون بموقفه، واهتمامه بحل أزمة ناصر الشمراني، فيما انتقد آخرون عدم قيامه بالموقف ذاته مع الحارس محمد العويس، المنتقل من الشباب إلى الأهلي.

ورصدت صحيفة المواطن” بعضًا من التغريدات التي كُتبت في هذا الشأن، وقال الكاتب الرياضي محمد الشيخ: “مساهمة عادل عزت في تسهيل انتقال ناصر الشمراني من الهلال إلى الشباب رغم الاتهامات التي طالته تؤكد تساميه وإدراكه لمعنى المسؤولية الإدارية”.

فيما كتب الصحافي خالد البدر: “تدخل عادل عزت لتقريب وجهات النظر بين الهلال والشباب حول انتقال ناصر الشمراني أمر إيجابي، لكن لماذا لم يتعاملوا بالمثل مع قضية محمد العويس ؟!”.

وغرد الصحافي فهد السميح: “إذا كان بالفعل اتحاد الكرة تدخل لتيسير انتقال ناصر الشمراني من الهلال للشباب.. أعتقد أنها بادرة إيجابية من الدكتور عادل عزت”.