عروض دراجون أكروبات تستمر شهرًا بالرياض

الأربعاء ٢ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٦:٥١ مساءً
عروض دراجون أكروبات تستمر شهرًا بالرياض

ضمن ختام فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه ترعى الهيئة العامة للترفيه فعالية “دراجون أكروبات” العالمية والتي بدأت أمس وتستمر لمدة شهر بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات.

وتأتي هذه الرعاية في إطار شراكة استراتيجية من الهيئة لدعم فعاليات الصيف الترفيهية في جميع أنحاء المملكة.

وتجمع دراجون أكروبات سلسلة من الأنشطة الاستثنائية المتمثلة في الأكروبات الروسي والأفريقي، والعرض العالمي للدراجات النارية، وألعاب الخفة، والعروض الهوائية والألعاب الأكروباتية الثلاثية وغيرها من العروض الشيقة.

ويأتي ذلك بواقع عرضين يومياً حيث يبدأ العرض الأول الساعة 7 مساءً ويبدأ العرض الثاني الساعة 10 مساءً وتستمر العروض لمدة ساعتين، وسيكون الحضور متاحًا للعائلات.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للترفيه مستمرة في دعم الفعاليات المتميزة خلال هذا الصيف، وتعمل الهيئة أيضاً على مجموعة كبيرة من الفعاليات القيمة والمخصصة لعيد الأضحى المبارك، واليوم الوطني. مؤكدة أن هذه الفعاليات ذات محتوى ترفيهي عال وتنظيم بمعايير عالمية تهدف الهيئة منه إلى رفع مستوى الفعاليات وتعزيز محتواها الترفيهي وإثراء تجربة الترفيه في المملكة العربية السعودية.
يذكر أنه يمكن التعرف على جميع الفعاليات الترفيهية المقامة بالمملكة العربية السعودية والوصول إليها عن طريق موقع الروزنامة المخصص للفعاليات roznamah.sa وكذلك عن طريق حساب الروزنامة على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa