ليوناردو يوقع مع الأهلي.. وبامعوضة للجماهير: تستحقون لاعبًا فخمًا

الخميس ٣ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ٩:٢٠ مساءً
ليوناردو يوقع مع الأهلي.. وبامعوضة للجماهير: تستحقون لاعبًا فخمًا

أشاد مدير الاحتراف في النادي الأهلي، أحمد بامعوضة، بالقدرات الفنية الرائعة للاعب البرازيلي ليوناردو دي سوزا، والذي أعلنت الإدارة الأهلاوية التعاقد معه بشكل رسمي لمدة موسمين،  مُشددًا على أن الجماهير الأهلاوية صبرت واستحقت انضمام نجم مميز لصفوف الفريق الأهلاوي.

وعبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”، غرم بامعوضة: “ألف مبروك لعشاق الملكي التوقيع مع ليوناردو داسيلفا سوزا لمدة موسمين .. الله ينفع به.. جمهور الملكي صبر ويستاهل لاعبا فخما على قد الصبر”.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت التعاقد رسميا مع اللاعب البرازيلي ليوناردو دا سيلفا، قادما من بارتيزان الصربي، لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسمين آخرين، ونشرت عبر حساب النادي على “تويتر” صورًا لتوقيع اللاعب عقد انضمامه إلى النادي الجداوي.

وقدم مجلس إدارة الأهلي الشكر إلى رمز الأهلي الأمير خالد بن عبدالله، الذي تكفل بكافة تكاليف الصفقة، وسيصل اللاعب خلال الأيام المقبلة إلى جدة لبداية مشواره مع الفريق.

ويبلغ اللاعب من العمر 25 عامًا، ويلعب في مركز الجناح الأيسر، وكمهاجم ثان، ويمتاز بالتسديد والمراوغة و التمرير، إلى جانب براعته في تسديد الكرات الثابتة.

لعب ليوناردو طوال مسيرته الاحترافية 125مباراة سجل فيها 50 هدفا وصنع 15 هدفا، وبرزت موهبته في الدوري الصربي حيث لعب مع بارتيزان 40 مباراة سجل فيها 27 هدفا وصنع 5 أهداف.

وحقق ليوناردو العام الماضي مع بارتيزان لقب الدوري والكأس، وحصل على لقب هداف الدوري بتسجيله 24 هدفا في 34 مباراة كما أحرز في بطولة الكأس هدفين.