محترف النادي الأهلي يصل جدة.. وهذه الصورة تُثير تفاعل الأهلاوية

الإثنين ١٤ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٤ مساءً
محترف النادي الأهلي يصل جدة.. وهذه الصورة تُثير تفاعل الأهلاوية

أعلن النادي الأهلي، من خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، وصول اللاعب البرازيلي ليوناردو دي سوزا إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، تمهيدًا لانضمامه إلى الفريق الأهلاوي خلال الفترة المقبلة.

ونشر حساب الأهلي قبل قليل تغريدة جاء نصها: “وصل الآن محترف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ليوناردو دي سيلفا سوزا إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة”.

وتداولت جماهير النادي الأهلي صورة للاعب وهو بداخل الطائرة، حيث تمنت له التوفيق خلال مسيرته المقبلة، وأن يكون إضافة فنية قوية للفريق الأهلاوي.

وكانت إدارة النادي الأهلي قد أعلنت التعاقد رسميًّا مع اللاعب البرازيلي ليوناردو دا سيلفا، قادمًا من بارتيزان الصربي، لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسمين آخرين.

ويبلغ اللاعب من العمر 25 عامًا، ويلعب في مركز الجناح الأيسر، وكمهاجم ثانٍ، ويمتاز بالتسديد والمراوغة والتمرير، إلى جانب براعته في تسديد الكرات الثابتة.

لعب ليوناردو طوال مسيرته الاحترافية 125مباراة، سجل فيها 50 هدفًا، وصنع 15 هدفًا، وبرزت موهبته في الدوري الصربي حيث لعب مع بارتيزان 40 مباراة سجل فيها 27 هدفًا وصنع 5 أهداف.

وحقق ليوناردو العام الماضي مع بارتيزان لقب الدوري والكأس، وحصل على لقب هداف الدوري بتسجيله 24 هدفًا في 34 مباراة، كما أحرز في بطولة الكأس هدفين.