مساء اليوم.. جدة تحتفل بعشاق إنترميلان

الخميس ١٠ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١:٠٩ مساءً
مساء اليوم.. جدة تحتفل بعشاق إنترميلان

تشهد مدينة جدة، مساء اليوم الخميس، وللمرة الخامسة على التوالي تجمعاً لرابطة مشجعي نادي إنترميلان الايطالي، حيث جرت العادة بتجمّع عشاق الأندية قُبيل افتتاح الموسم الرياضي للحديث عن استعدادات أنديتهم وآخر سوق الانتقالات، ومن حيث المبدأ فإن مشجعي الأندية الأوروبية أصبحت لهم روابطهم المعترف بها من قبل الأندية الأوروبية بمختلف مناطق المملكة.
من جهة أخرى ذكر منسق رابطة إنترميلان بجدة مصلح المحوري بأن تجمعهم السنوي يتم لغرض التعارف والترحيب بالأعضاء الجدد وتكريم المميزين منهم، حيث إن للرابطة عدة أنشطة رياضية واجتماعية ومستقبلاً يسعون لعقد عدة شراكات مع جهات رياضية ورعاة للرابطة.
في حين ذكر النائب المنسق بجدة محمد القرشي بأن عضويتهم بالرابطة تخولهم للحصول على الخصومات من متجر النادي وعلى تذاكر المباريات الرسمية والتصوير مع اللاعبين وعند سؤاله عن مقر الرابطة بجدة أجاب بأنه لا يوجد مقر للرابطة يحتضنهم وأنها إحدى العقبات التي يسعون جاهدين لحلها في مستقبل الأيام.
وأضاف أحمد العطاس أحد الأعضاء المنسقين للرابطة بأن العلاقة التي تربط أعضاء الرابطة بروابط الأندية الأخرى بأنها علاقة أخوية تنافسية تتأثر بنتائج الفرق الأوروبية آملاً في المستقبل بأن تكون هناك مظلة تحتضن روابط الأندية في السعودية.