هنا.. حقيقة غياب محمد البريك عن مواجهة السعودية واليابان

الخميس ٣١ أغسطس ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٢ مساءً
هنا.. حقيقة غياب محمد البريك عن مواجهة السعودية واليابان

كشفت مصادر مُطلعة حقيقة غياب لاعب المنتخب السعودي، محمد البريك، عن مواجهة اليابان المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل في الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وأشارت إلى أن احتمالية مشاركة محمد البريك أمام اليابان لا تزال ضعيفة، وذلك بعد الكشف الطبي الذي أجراه أمس على موضع إصابته، فيما واصل اللاعب تدريباته الخاصة مع المعد البدني.

وكان محمد البريك قد غاب عن مواجهة المنتخب السعودي الماضية أمام الإمارات، والتي انهزم فيها الأخضر بهدفين مقابل هدف وحيد، في لقاء أقيم على ملعب هزاع بن زايد ضمن لقاءات الجولة التاسعة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وجاءت هزيمة المنتخب السعودي غير متوقعة أمام الإمارات، حيث أحرز الأخضر هدف التقدم في شباك المنتخب الإماراتي عن طريق ركلة جزاء سجلها نواف العابد، وذلك في الدقيقة 19، وسريعًا عادل المنتخب الإماراتي النتيجة عن طريق علي مبخوت في الدقيقة 20 بعد أن استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بيمينه على يمين الحارس عبدالله المعيوف لتصبح النتيجة 1- 1، وفي الشوط الثاني سجل المنتخب الإماراتي هدف الفوز في الدقيقة 60 عن طريق أحمد خليل.

وبهذه النتيجة أصبح المنتخب السعودي في رصيده 16 نقطة بالمركز الثاني، ويتبقى للأخضر مباراة أخيرة أمام ضيفه اليابان، فيما رفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 13 نقطة، في المركز الرابع.