بالصور.. انقطاعات الإنترنت والاتصالات تعزل قرى مركز ثلوث المنظر

الثلاثاء ٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٢:٠٣ مساءً
بالصور.. انقطاعات الإنترنت والاتصالات تعزل قرى مركز ثلوث المنظر

اشتكى عدد من أهالي مركز ثلوث المنظر التابع لمحافظة بارق من كثرة انقطاع شبكة الإنترنت في قرى المركز، مشيرين إلى أن قراهم خارج نطاق تغطية شبكة الإنترنت خاصة خدمة الجيل الثالث والرابع، مؤكدين أن الأمطار تتسبب في خروج قراهم عن الخدمة مطالبين من شركة الاتصالات السعودية بضرورة وضع الحلول المناسبة التي تكفل تقديم خدمات مميزة للشركة خاصة وأن بعض الأبراج لا تدعم المركز بالكامل.

وأوضح المواطن “يحيى الشهري” من سكان قرى مركز ثلوث المنظر أن الطرق المؤدية لعدد من الأبراج تقع في مواقع مرتفعة الأمر الذي تسبب بصعوبة الوصول إليها، وأدى ذلك إلى التأخر في صيانتها ومعالجة تلك الأعطال التي تعرضت لها، حيث أصبح الأهالي في عزلة تامة عن العالم الخارجي.

وطالب الشهري شركة الاتصالات اختيار المواقع المناسبة لوضع تلك الأبراج، موضحاً أنه تم التواصل مع مزود الخدمة عبر موقعهم الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” من خلال خدمات العملاء وبين أنهم تقدموا بشكاوى لهيئة الاتصالات السعودية ووعدوا بالوقوف على مشكلة انقطاع الإنترنت في قراهم إلا أنه لم يتم إصلاح العطل الذي طال شبكة الإنترنت منذ أكثر من 10 سنوات.

وقال “الشهري” إن اشتراكهم في الباقات الخاصة بخدمات الإنترنت المسبقة الدفع تذهب دون فائدة جراء كثرة الأعطال والانقطاعات التي تحدث للخدمة وبشكل مستمر والتي كبدتهم خسائر فادحة.

وأشار إلى أن الأهالي سبق وأن طالبوا بتفعيل خدمة الــ “4 G و3G في قراهم أسوة بالقرى الأخرى في المحافظة.