بوفون: رحيل كاسياس كان مفاجأة كبيرة.. والمنتخب الإسباني أقوى من إيطاليا

بوفون: رحيل كاسياس كان مفاجأة كبيرة.. والمنتخب الإسباني أقوى من إيطاليا

الساعة 10:10 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
4915
التعليقات على بوفون: رحيل كاسياس كان مفاجأة كبيرة.. والمنتخب الإسباني أقوى من إيطاليا مغلقة
طباعة
المواطن ـ وكالات

أكد حارس يوفنتوس الدولي الإيطالي المخضرم، جانلويجي بوفون، أن ريال مدريد لا يحتاج أي تعزيزات على مستوى حراسة المرمى، كما كشف للمرة الأولى عن رأيه من رحيل إيكر كاسياس إلى بورتو قبل 3 سنوات.

ظهر جانلويجي بوفون في مقابلة مع صحيفة “ماركا” حيث تحدث عن ريال مدريد قائلًا: “ريال مدريد في آخر 10 سنوات لا ينقصه أي شيء، دائمًا ما يحصل على أفضل اللاعبين في العالم وينافس على جميع الألقاب.. دي خيا؟ أنا لا أرى أن ريال مدريد يحتاج لحارس مرمى جديد؛ لأنهم نجحوا بالفعل في تحقيق دوري أبطال أوروبا مرتين مع كيلور نافاس”.

وعن رحيل حارس ريال مدريد السابق إيكر كاسياس قال بوفون: “لم أفهم سبب رحيل كاسياس عن ريال مدريد، ربما لأنني لا أعرف بيت ريال مدريد من الداخل ولا أعرف كيف تسير الأمور هناك، لكن رحيل كاسياس فاجأني للغاية، كان من الغريب رؤية إيكر يرحل لفريق آخر بتلك السهولة”.

كما تحدث بوفون عن حظوظ منتخب إيطاليا في بلوغ كأس العالم بعد الخسارة أمام إسبانيا حيث قال: “ببساطة المنتخب الإسباني أثبت أنه أقوى منا، لديهم فريق عظيم وهو امتداد لإنجازات إسبانيا خلال السنوات الـ10 الأخيرة، لدنيا فرصة أخرى في الملحق، ويجب أن نتأهل عبرها إلى كأس العالم”.



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :