نجوم اليابان: لهذا السبب جئنا إلى جدة ولن نفرط في المباراة

الثلاثاء ٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١:١٤ مساءً
نجوم اليابان: لهذا السبب جئنا إلى جدة ولن نفرط في المباراة

يستقبل المنتخب الوطني، مساء اليوم، نظيره الياباني، ضمن آخر جولات التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018، في مباراة حاسمة للأخضر، والذي يسعى إلى تأمين المركز الثاني على أراضيه، وانتظار هدية من تايلاند التي ستقابل أستراليا، صاحبة المركز الثالث بالمجموعة.
لاعبو الساموراي الذين حسموا تأهلهم لمونديال العام المقبل، جاءوا إلى المملكة للدفاع عن شعار بلادهم دون النظر إلى موقفهم في المجموعة، ودون فتح باب التشكيك في جديتهم بالمباراة التي يسعى المنتخب السعودي لحسمها مبكرًا، والانتظار إلى تعثر أستراليا في تايلاند ليحسم تأهله إلى روسيا 2018.
وخلال تصريحات لبعض نجوم المنتخب الياباني لصحيفة “تايمز اليابانية”، أكد شينجي أوكازاكي نجم فريق ليستر سيتي الإنغليزي، أن نجوم الساموراي لم يذهبوا إلى جدة من أجل الخسارة، وأنهم سوف يبذلون كل ما في وسعهم لإحراز الفوز في اللقاء المرتقب.
وحذر المهاجم الدولي زملاءه من التراخي في مباراتهم مع السعودية، حتى بعد حسم التأهل في جولة الماضية، والتي تغلبت خلالها اليابان على أستراليا بهدفين مقابل لا شيء.
وقال أوكازاكي: إن المنتخب السعودي سيلعب بروح قتالية عالية وسيبذل كل ما لديه للفوز في المباراة المرتقبة، مشيرًا إلى أن فريقه لن يقبل الخسارة في هذه الجولة.
وشدد مدافع الفريق يوسكي إيديجوتشي، والذي أحرز أحد هدفي اليابان في مرمى أستراليا خلال الجولة الماضية، أن الدفع بالعناصر الاحتياطية سيجعل من المباراة فرصة لتألق اللاعبين غير الأساسيين، والذين سيحاولون إثبات جدارتهم في الانضمام للمنتخب.
وأضاف أنه على الرغم من حسم التأهل إلى مونديال روسيا، إلا أن الجميع سيقاتل من أجل المكسب في الجولة الأخيرة من التصفيات، لاسيما وأن المنتخب السعودي سيؤدي بروح قتالية عالية لحسم التأهل.