الدعيع يكشف مفاتيح فوز الأخضر في مباراة السعودية واليابان

الثلاثاء ٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٦:٤٦ مساءً
الدعيع يكشف مفاتيح فوز الأخضر في مباراة السعودية واليابان

أكد محمد الدعيع، أسطورة حراسة مرمى الهلال والمنتخب السعودي السابق، أن المنتخب الياباني ليس بالمنتخب المرعب، وأن الأخضر قادر على تحقيق الفوز خلال مباراة اليوم المُنتظرة بين السعودية واليابان على ملعب الجوهرة بجدة، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وتحتاج السعودية اليوم الثلاثاء، للفوز على اليابان “المتأهلة”، بأي نتيجة، من أجل مرافقتها إلى كأس العالم في روسيا، العام المقبل، وذلك بعد فوز أستراليا في وقت سابق اليوم على منتخب تايلاند بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأوضح الدعيع أن الروح والتركيز طريقا الأخضر لتجاوز اليابان، متمنيا أن يفرح كل الوطن اليوم بالتأهل، وأضاف: “اليابان ليس منتخبًا مرعبًا، وسبق أن خسر على ملعبه أمام الإمارات في بداية التصفيات الحالية”.

وزاد أسطورة الحراسة السعودية: “اللعب في كأس العالم شرف لأي لاعب، ويفتح له أبواب الاحتراف الخارجي. تلقيت عرضًا من أياكس أمستردام، وفريق أميركي بعد مونديال 94، وعرضًا من مانشستر يونايتد بعد مونديال 98”.

وأعرب الدعيع عن أمله في أن يكون الهولندي بيرت فان مارفيك، المدير الفني للمنتخب السعودي، مستعدًا لأي سيناريو يحدث أثناء المباراة، لتغيير التكتيك وفقًا لظروف المباراة.