#القبض_على_خلايا_استخباراتية يتصدر تويتر.. ومغردون: الله الحافظ ثم أبطال أمن الدولة

الثلاثاء ١٢ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٣٨ صباحاً
#القبض_على_خلايا_استخباراتية يتصدر تويتر.. ومغردون: الله الحافظ ثم أبطال أمن الدولة

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وأوساط بارزة مع خبر القبض على خلايا استخباراتية تعمل لصالح جهات أجنبية، شاكرين جهود رجال الأمن في التصدي لأي مخاطر تهدد المملكة، مطالبين بالعقاب الناجز لكل من تسول له نفسه المساس بأمن البلاد.

وكانت رئاسة أمن الدولة قد أعلنت في بيان لها القبض على خلية استخباراتية من سعوديين وأجانب، تعمل لصالح جهات خارجية ضد أمن المملكة، بهدف إثارة الفتنة والمساس باللحمة الوطنية.. كم أعلنت عن إحباط مخطط داعشي لاستهداف وزارة الدفاع بأحزمة ناسفة، عن طريق انتحاريين يحملان الجنسية اليمنية.

ودشن مغردون وسم القبض على خلايا استخباراتية، الذي تصدر تويتر خلال الساعة الماضية، داعين المولى- عز وجل- أن يحفظ بلاد الحرمين من كل سوء، ثم وجهوا الشكر لرجال أمن المملكة، فقال الإعلامي وليد الفراج: “الله الحافظ.. ثم أبطال أمن الدولة”.

وكتب الإعلامي بتال القوس: “برعاية المولى سبحانه.. ثم رجاله المخلصين.. سيظل هذا الوطن في مأمن من مكر الماكرين”.

وأضاف الكاتب عماد الشريف: “لا تهاون مع كل من تسول له نفسه أن يزعزع استقرارنا. حفظ الله قادتنا وبلادنا وأمننا من كيد العابثين وشر المفسدين”.

ودعا المتحدث الرسمي لوزارة العمل والتنمية خالد أبا الخيل: “اللهم احفظ مملكتنا”.

كما دعا الشيخ عادل الكلباني: “اللهم من أرادنا وبلادنا وقيادتنا بسوء فأشغله بنفسه ورد كيده في نحره”.

ووجه المدير العام لشركة بوابة الخليج العقارية، عسكر الميموني، الشكر لرجال الأمن، قائلًا: “شكرًا رجال أمن الوطن.. حفظكم الله”.

وقال الإعلامي سالم الأحمدي: “اللهم احفظ بلاد الحرمين من شر كل ذي شر”.