“المواطن” ترصد تفاعل الشارع الرياضي بعد تعادل سلبي بين السعودية واليابان بالشوط الأول

الثلاثاء ٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٥١ مساءً
“المواطن” ترصد تفاعل الشارع الرياضي بعد تعادل سلبي بين السعودية واليابان بالشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية واليابان بالتعادل السلبي بدون أهداف، وذلك في المباراة المقامة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وشهد الشوط الأول توازنًا في أداء المنتخب السعودي، وكان يحيى الشهري هو الأبرز على الصعيد الهجومي إلى جانب نواف العابد ومنصور الحربي في الجبهة اليسرى، وتصدى الحارس عبدالله المعيوف لتسديدة يابانية قوية، كما منع نواف العابد هدفًا محققًا للساموراي.

وعقب نهاية الشوط الأول، رصدت صحيفة “المواطن” أبرز التعليقات في الشارع الرياضي نسردها لكم في السطور التالية..

لاعب الهلال السابق فيصل أبو ثنين: “شوط أول متوازن، وضح فيه تقدير المنتخب السعودي لقوة الياباني، ولكنه يحتاج للتغيير في الشوط الثاني بدخول المولد والشمراني فالسرعة مطلوبة والضغط”.

الإعلامي عبدالعزيز المريسل: “شوط أول تكتيكي بحت كانوا نجومنا رجال وخاصة قلبي الدفاع بإذن الله نفعلها الشوط الثاني”.

الصحفي حمد الصويلحي: “شوط أول أقل من المأمول.. من يبحث عن المونديال يجب أن يدفع مهره.. المطلوب.. قتالية وروح وأداء أفضل إن شاء الله.. شوط ثاني أفضل يا رب”.

الكاتب الرياضي عادل عصام الدين: “فهد المولد… مطلوب مع بداية الشوط الثاني”.

لاعب النصر السابق خالد العقيلي: “فهد المواد وسالم… صدقني تروح لروسيا”.

ويحتاج المنتخب السعودي إلى الفوز بأي نتيجة على منتخب اليابان خلال الجولة الأخيرة من التصفيات، بعدما تخطى المنتخب الأسترالي ضيفه تايلاند 2- 1.

وحتى الآن، سجل المنتخب السعودي 16 هدفًا في التصفيات، واستقبلت شباكه 10 أهداف، بينما المنتخب الأسترالي سجل 16 هدفًا، واستقبلت شباكه11 هدفًا.

هذا وصعدت اليابان إلى كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها، بعد أن رفعت رصيدها إلى 20 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، قبل جولة واحدة من نهاية التصفيات.