بالصور.. أمير عسير يعزي أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان

السبت ١٦ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٠٤ مساءً
بالصور.. أمير عسير يعزي أسرتي آل ثقفان وآل ضبعان

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، أن المواطن أثبت تلاحمه مع القيادة من خلال ما حققته وحدة الصف والكلمة في رد كيد المتربصين بالوطن ومقدراته.

وقال سموه: “نحن جميعًا في هذا الوطن الشامخ بقيادته وشعبه أسرة واحدة”، مشيرًا إلى أن الشعب السعودي أثبت للعالم ترابطه وتلاحمه مع القيادة حتى أصبح مضرب مثل عن معنى المواطنة الحقيقية.

جاء ذلك خلال تقديم سموه اليوم التعازي والمواساة في وفاة كل من الشيخ سعيد بن سعد بن ثقفان شيخ شمل قبائل بني بشر وجنب بن سعد قحطان “سابقًا”، بمنزل الفقيد بقرية العسران بسراة عبيدة، والشيخ عبدالعزيز بن سعيد بن ضبعان شيخ قبائل آل محمد ببللحمر، بمنزل أسرة الفقيد بمدينة أبها.

ودعا سمو الأمير فيصل بن خالد الله تعالى للمتوفين أن يتغمدهما بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته، ويلهم أهلهما الصبر والسلوان، سائلًا الله تعالى أن يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والآمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين (حفظهما الله).

بدورهم، عبر ذوو الفقيدين عن شكرهم وتقديرهم لسمو أمير منطقة عسير على مواساته لهم، والتي كان لها بالغ الأثر في تخفيف مصابهم، مثمنين وقوف القيادة في هذه البلاد مع مواطنيها في كل أمورهم.

حضر العزاء وكيل إمارة منطقة عسير سليمان الجريش وعدد من المشائخ والأعيان.