شاهد بالفيديو.. رقصة وليد عبدالله مع أحمد عيد بعد تأهل السعودية لمونديال 2018

الثلاثاء ٥ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٥٢ مساءً
شاهد بالفيديو.. رقصة وليد عبدالله مع أحمد عيد بعد تأهل السعودية لمونديال 2018

تداولت الجماهير الرياضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحارس المنتخب السعودي وليد عبدالله، وهو يقوم بالرقص مع رئيس الاتحاد السعودي السابق لكرة القدم، أحمد عيد ؛ وذلك احتفالًا بتأهل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا 2018، بعدما فاز في مباراة الحسم أمام المنتخب الياباني بهدف دون رد.

وتجاوب أحمد عيد بشكل جميل مع احتفال وليد عبدالله بالتأهل الكبير إلى المونديال، وشاركه الرقص بعد فوز الأخضر، لاسيما وأن أحمد عيد كان شريكًا في مسيرة المنتخب السعودي ببداية التصفيات قبل انتخاب عادل عزت، رئيس اتحاد الكرة الحالي، وإكماله للمسيرة.

هذا وحجز المنتخب السعودي مقعده في مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”.

وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز عن طريق فهد المولد في الدقيقة 63، من قذيفة مدوية بيمينه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

بهذه النتيجة صعد المنتخب السعودي إلى مونديال 2018 برفقة المنتخب الياباني، والذي حجز تأهله من الجولة الماضية بعد فوزه على منتخب أستراليا، فيما وصل الأخير إلى مباراة الملحق، وسيواجه ثالث المجموعة الأولى منتخب سوريا في شهر أكتوبر المقبل.

https://www.youtube.com/watch?v=DP5kr5rK1Xs

https://www.youtube.com/watch?v=CTf9fYWrvWY