مصادر لـ “المواطن” : الخلية الاستخباراتية حرضت بشكل مباشر وغير مباشر ضد الوطن ورموزه

الثلاثاء ١٢ سبتمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٠٩ صباحاً
مصادر لـ “المواطن” : الخلية الاستخباراتية حرضت بشكل مباشر وغير مباشر ضد الوطن ورموزه

كشفت مصادر خاصة لـ “المواطن” عن تفاصيل جديدة حول القبض على الخلية الاستخباراتية من قبل جهاز رئاسة أمن الدولة والتي تعمل لصالح جهات خارجية ضد أمن المملكة ومصالحها ومنهجها ومقدراتها وسلمها الاجتماعي بهدف إثارة الفتنة والمساس باللحمة الوطنية.
وبينت مصادر خاصة لـ “المواطن” بأن هذه المجموعة لها تاريخ طويل في التواصل والاسهام في أنشطة مشبوهة تضر بأمن الدولة واللحمة الوطنية. فضلاً عن مساهمتها في التحريض بشكل مباشر وغير مباشر ضد الوطن ورموزه.
وأشارت المصادر بأن هذه المجموعة كانت تشارك بصفة مستمرة في المؤتمرات واللقاءات والندوات المشبوهة. فضلاً عن نشاطهم في استقطاب وتجنيد الشباب في نشاطات معادية.
ولفتت مصادر “المواطن” إلى ارتباطهم بدعم مباشر وغير مباشر بتنظيمات معادية للمملكة. مشيرة إلى أن هذه المجموعة سبق إيقاف بعضهم والتنبيه عليهم بإيقاف أنشطتهم العدائية.
وكان مصدر مسؤول قد صرح بأن رئاسة أمن الدولة تمكنت خلال الفترة الماضية من رصد أنشطة الخلية الاستخباراتية حيث تم تحييد خطرهم والقبض عليهم بشكل متزامن ، وهم سعوديون وأجانب ، حيث يجري التحقيق معهم للوقوف على كامل الحقائق عن أنشطتهم والمرتبطين معهم في ذلك ، لافتاً إلى أنه سوف يعلن ما يستجد بهذا الصدد في حينه.