أمانة مكة تبحث التعاون مع الصندوق العقاري

أمانة مكة تبحث التعاون مع الصندوق العقاري

الساعة 3:42 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, المراسلون, حصاد اليوم
5200
التعليقات على أمانة مكة تبحث التعاون مع الصندوق العقاري مغلقة
طباعة
المواطن_عبدالرحمن المحمادي_مكة

ترأس مساعد أمين العاصمة المقدسة للعلاقات العامة والاتصال الدكتور سمير بن عبدالرحمن توكل بمكتبه الاجتماع الذي نظمته إدارة الشراكات بالأمانة مع مدير عام فرع صندوق التنمية العقاري بمكة المكرمة لبحث سبل الشراكات والتعاون المشترك بين القطاعين وتفعيل التجارب والخبرات في شتى المجالات.

وقال الدكتور توكل إن الأمانة تحرص على الأخذ بمفهوم التطوير في تقديم خدماتها من أجل تحقيق التنمية المستدامة إضافة إلى تعزيز السلوكيات والكفاءات وتطوير البرامج المختلفة ، ومن خلال تطوير خدماتها الإستشارية ، والبحثية ، بالمشاركة مع القطاعين العام والخاص ومؤسسات المجتمع المدني في المملكة وتوطيد أواصر التعاون وتنسيق جهود المحافظة على التطوير المستمر فيما بينها بما يساهم في تحقيق التنمية وفق المعايير الدولية .

وأشار إلى أنه تم الاجتماع بالمهندس فواز بن نفاع الحربي ، وتم بحث عدد من استراتيجيات التعاون والتنسيق في مجال العقارات البلدية وذلك بالتنسيق بين الجهات المعنية، كما تم الاطلاع على عدد من التجارب الناجحة في مجال تقديم الخدمات للمواطنين.

الجدير بالذكر أن أمانة العاصمة المقدسة لا تدخر وسعًا في اتخاذ كافة التدابير التي يمكن أن تساهم في تطوير أعمالها وخدماتها المختلفة ورفع درجة الوعي لدى العامة بكل ما يساهم في الوصول إلى بيئة تنموية مستدامة.

 



ِشارك  على الفيس  بوك
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :