شاهد.. متسابق صيني يكتشف لعبة رياضية جديدة وجار البحث عن اسمها
استطاع أن يُسقط عددًا من الأكواب البلاستيكية مستخدمًا المياه

شاهد.. متسابق صيني يكتشف لعبة رياضية جديدة وجار البحث عن اسمها

الساعة 2:32 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, يوتيوب
0
طباعة
شاهد.. متسابق صيني يكتشف لعبة رياضية جديدة وجار البحث عن اسمها
المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

يطالعنا العديد من أصحاب القدرات الخارقة بمواهب مختلفة يوميًا، فالسحر الذي كان في الماضي هو أداة الإبهار الأولى والرئيسية للعالم، ترك عرشه الآن للقدرات الخارقة والتدريب الشاق، والذي يصل بصاحبه للتمتع بمواصفات لا يمكن مضاهتها بسهولة.
بتلك القاعدة الذهبية، استطاع متسابق صيني أن يحظى بإعجاب الجمهور، بعد أن قام باختراع لعبة رياضية جديدة قريبة الشبه من رياضة القنص الشهيرة، ولكن هذه المرة باستخدام المياه وليس طلقات الرش، فالمتسابق الصيني الذي تقدم لأحد برامج اكتشاف الموهبة العالمية، استطاع أن يُسقط عددًا من الأكواب البلاستيكية، مستخدمًا المياه.
ونشرت شبكة “CCTV” الصينية فيديو للواقعة على صفحتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لتشارك جمهورها في اختيار اسم لتلك الرياضة العجيبة، والتي لم يكشف المتسابق الصيني عن قواعدها بشكل رئيسي خلال البرنامج.

وشارك العديد من المستخدمين على “فيسبوك” في محاولة لاكتشاف اسم اللعبة، حيث قال لويسيتو جريناس إن أفضل اسم لها هو “تقويس الماء”، لا سيما وأن المتسابق الصيني اعتمد على قصف الماء بطريقة فنية محددة للتصويب على الأكواب.
واقترح آخرون بأن يطلق على اللعبة “بندقية الماء”، فيما يرى بعض المستخدمين أن إمكانات المتسابق الصيني الخارقة، يمكن أن تتناسب مع مفهوم “ماكينة الماء”، والذي اقترحه بالمي فو خلال تعليقه على المنشور في صفحة الشبكة الصينية.

Target splashing

What do you think we should call this sport? #CCTV #ChinaStyle

تم نشره بواسطة ‏‎CCTV‎‏ في 19 أكتوبر، 2017





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :