هنا.. ما قاله تركي بن خالد بعد استقالته من رئاسة الاتحاد العربي

هنا.. ما قاله تركي بن خالد بعد استقالته من رئاسة الاتحاد العربي

الساعة 9:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن ـ محمد سلام

قدم الأمير تركي بن خالد شكره إلى كل من دعمه في رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم خلال الفترة الماضية، مُعلنًا تقديم استقالته من منصبه، ومتمنيًا التوفيق والنجاح للجميع لتحقيق كافة أهداف الاتحاد التي تصب في صالح الشباب العربي.

وقال تركي بن خالد في تغريدات متتالية عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “تقدمت باستقالتي من رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، مقدمًا خالص الشكر والعرفان لكل من منحني ثقته سواء من خلال الترشيح أو الدعم أو الانتخاب”.

وأضاف: “وأيضًا الشكر وكامل التقدير والاحترام موصول لكافة زملائي في الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي (الحالي والسابق) والأمين العام والموظفين والذين- برغم كل الصعاب- طوال تلك الفترة قدموا جهدًا رائعًا ومخلصًا خلال فترة وجيزة في تأسيس بداية عودة قوية لأنشطة الاتحاد”.

وزاد الأمير تركي بن خالد: “أتمنى للجميع التقدم والنجاح لتحقيق كافة أهداف الاتحاد التي تصب في الصالح العام للشباب العربي.. هذا وأقدم الشكر الجزيل للإعلام بكافة وسائله على شراكته الإيجابية من خلال نقده الهادف البناء، ولن أنسى أيضًا الجماهير العربية من الخليج إلى المحيط التي لها المكانة والقدر الكبير”.

وأنهى بقوله: “وفي الختام لا يسعني إلا أن أتقدم لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين بوافر عظيم الشكر والامتنان والولاء”.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :