بالصور.. سلطان بن سلمان يثمن رعاية بوينج لبرامج علاج عيوب النطق

الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٨ مساءً
بالصور.. سلطان بن سلمان يثمن رعاية بوينج لبرامج علاج عيوب النطق

شددّ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين على حتمية إسهام المنشآت التجارية والشركات الوطنية والمؤسسات الصناعية والمالية والخدمية العالمية العاملة في المملكة في برامج التنمية المستدامة وخدمة المجتمع، مؤكداً على أن جميع الأطراف تجني ثمار تلك الإسهامات تنمية وازدهاراً واستقراراً .

وعدّ سموه مبادرة شركة “بوينج” بتبني رعاية خدمات التأهيل التي تقدمها أقسام علاج عيوب النطق وعلل الكلام في مراكز جمعية الأطفال المعوقين  أنها ” نموذج مبتكر للتفاعل مع احتياجات فئة من المجتمع، والإسهام في تحقيق التنمية المنشودة لهم عبر توفير مستوى لائق من الرعاية والعلاج والتأهيل”.

وأعرب الأمير سلطان عن اعتزاز جمعية الأطفال المعوقين ببناء شراكات طويلة المدى مع منشآت ومؤسسات لها مكانتها ودورها محلياً وعالمياً ، مشيراً إلى أن ذلك يعد ظهيراً استراتيجياً تعتمد عليه الجمعية في مشروعاتها وخططها التوسعية وبرامجها التطويرية.

ووجه سموه تحية شكر وتقدير إلى المسؤولين في شركتي بوينج العالمية والسعودية على تبني رعاية برنامج علاج عيوب النطق في مراكز الجمعية.

هذا وتسلم سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية أمس شيكاً بمبلغ خمسمائة ألف ريال يمثل قيمة رعاية شركة بوينج لبرنامج النطق.

ومثل الشركة في المناسبة السيد بيرتراند مارك آلن نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي لـ” بوينج العالمية “، والسيد أحمد الجزار الرئيس التنفيذ لـ” بوينج السعودية ” والسيد عبد العزيز الشريف ، مدير مشارك للعلاقات الحكومية ، فيما حضر من مسؤولي الجمعية المهندس عثمان بن حمد الفارس عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة تنمية الموارد .