بالصور.. طريق العقلة -الجوة يحصد الأرواح بجازان والجهات المختصة تلتزم الصمت

السبت ٢٨ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٠٩ مساءً
بالصور.. طريق العقلة -الجوة يحصد الأرواح بجازان والجهات المختصة تلتزم الصمت

لا يزال مسلسل الحوادث القاتلة يتواصل على طريق العقلة – الجوة بمحافظة العارضة شرق منطقة جازان، في ظل تجاهل الجهات المعنية بالمحافظة لمطالبات المواطنين بوضع حل لهذا الطريق الذي يفتقر لقواعد السلامة المرورية ما أدى إلى تزايد حالات الحوادث والإصابات

وأكد المواطنون أنه لا يكاد يمر يوم دون وقوع حوادث قاتلة، كان آخرها، نجاة عدد من المواطنين قبل أسابيع مضت بعد اصطدام سيارتين في ذات التقاطع بسبب عدم وجود حلول تساعد قائدي المركبات على معرفة الطريق الذي يسلكونه.

وشاهدت ” المواطن “عكس حركة السير من قبل قائدي المركبات في ظل غياب دوريات المرور واتخاذ الإجراءات اللازمة ومتابعة حركة السير بشكل يومي.

واستنكر المواطنون تجاهل بلدية محافظة العارضة لمطالبهم على الرغم من كثرة الحوادث التي نتج عنها وفيات وخسائر مالية وإصابات خطيرة.

وأمام تلك المطالبات لم يتم تجاوب البلدية مع المواطنين وحل معاناتهم وقد نشرت “المواطن” قبل ذلك مناشدة الأهالي بوضع حل لمعاناتهم تحت عنوان “بالصور.. الظلام وغياب المتابعة يهدّدان أرواح سالكي طريق الجوة في العارضة لكن دون جدوى.

وطالب السكان أمير منطقة جازان ونائبه بالتدخل لحفظ أرواح المارة ومرتادي ذلك الطريق الحيوي قبل حدوث وفيات وفتح ملف التحقيق في عدم تلبية مطالبات السكان وتكليف لجنة للوقوف على الموقع لتحديد حاجته من عدمها.
المواطن” بدورها تواصلت مع مدير العلاقات العامة والإعلام ببلدية محافظة العارضة المهندس يحيى حدادي وتجاهل الرد على استفسارنا ولم يتم الرد حتى الآن.