بالفيديو.. مدرب الأهلي حزين على التعادل ويكشف سبب غياب عمر السومة

الثلاثاء ٣١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١١:٠٥ مساءً
بالفيديو.. مدرب الأهلي حزين على التعادل ويكشف سبب غياب عمر السومة

أكد المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف، المدير الفني للنادي الأهلي، أن فريقه استحق الفوز خلال مباراته مع الفيحاء التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، وانتهت بالتعادل الإيجابي 1- 1، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال مدرب الأهلي عقب نهاية اللقاء: “كنا الأحق بالفوز والحصول على النقاط الثلاث وسيطرنا على مجريات المباراة.. فريقنا فاز في 5 مباريات متتالية، وهناك تطور في الأداء الهجومي للفريق، وأضاعنا عددًا كبيرًا من الأهداف”.

وكشف ريبروف أن هداف الأهلي عمر السومة غاب عن اللقاء بداعي الإصابة، وأنهى بقوله: “سنقوم بمعالجة الأخطاء التي حدثت في لقاء اليوم بعد مشاهدة فيديو المباراة”.

وكان الفيحاء قد خطف التعادل 1- 1 من أمام مضيفه الأهلي، حيث انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والفيحاء بتقدم الراقي بهدف دون رد، أحرزه اللاعب البرازيلي ليوناردو سوزا في الدقيقة 44، فيما سجل الفيحاء هدف التعادل عن طريق اللاعب إدملسون في الدقيقة 87، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1- 1.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الأول مؤقتًا بانتظار استكمال باقي مباريات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين، وأصبح رصيد الفيحاء 7 نقاط في المركز الثاني عشر.