برشلونة يخطب ود ميسي بهذه الخطوة

السبت ٢١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٤:٠٢ مساءً
برشلونة يخطب ود ميسي بهذه الخطوة

لم تمر حالة الغضب المسيطرة على الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة تجاه إدارة النادي مرور الكرام، حيث بدأت ردود فعل إدارة النادي عليها تتضح شيئاً فشيئاً.

وكان السبب الأبرز لغضب ميسي هو شعوره بحالة تجاهل من قبل إدارة النادي، وتجميدها البروتوكول الخاص بتجديد تعاقده، والذي كان الطرفان قد اتفقا عليه قبل فترة.

وفي سبيل امتصاص حالة الغضب المسيطرة على النجم الأرجنتيني استقرت الإدارة الكتالونية على تقديم عرض تجديد أبدي لميسي، وذلك على خطى ما تم مع قائد الفريق أندريس إنيستا والذي منحته إدارة النادي الكتالوني عقداً مدى الحياة.

وحاول مسؤولو برشلونة لتوجيه رسالة ترضية لميسي وأخرى لطمأنة جماهير النادي على مستقبل نجم فريقها، وذلك من خلال التصريح الذي أطلقه أوسكار غراو المدير التنفيذي للنادي والذي أكد أن ميسي سبق ووقع على عقد جديد مدته 4 سنوات، وأفصح عن نية إدارة ناديه تقديم عقد أبدي للنجم الأرجنتيني أسوة بما تم مع إنيستا.

وجاءت محاولات الإدارة الكتالونية لاسترضاء ميسي مدفوعة بحالة التألق الواضحة التي يعيشها النجم الأرجنتيني منذ بداية الموسم الحالي، والتي تترجمت من خلال تربعه على صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفاً، وذلك بعد مرور 8 جولات من عمر المسابقة، فضلاً عن قيادته للفريق لتصدر مجموعته بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتجدر الإشارة إلى أن تعاقد ميسي الحالي مع برشلونة ينتهي في صيف العام المقبل.