جستنية يُحذر جماهير الاتحاد من الأخبار المطبوخة.. ويُشيد بقرارات تركي آل الشيخ

الإثنين ٢٣ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:٣٧ مساءً
جستنية يُحذر جماهير الاتحاد من الأخبار المطبوخة.. ويُشيد بقرارات تركي آل الشيخ

 

وجه الناقد الرياضي عدنان جستنية رسالة إلى جماهير نادي الاتحاد، طالبهم من خلالها بالاطمئنان على وضع ناديهم خلال المرحلة المقبلة، وبعدم تصديق الشائعات، مؤكدًا أن العميد سيتعافى من كل أنواع الفساد، وأنه في أيد أمينة.

وقال جستنية من خلال حسابه الشخصي على موقع “تويتر”: “إلى جماهير نادي الاتحاد لا تصدقوا الأخبار “المطبوخة” ناديكم”سيتعافى”من كل أنواع الفساد.. اطمئنوا.. الاتحاد الآن في أيدٍ أمينة ولن يتعرض لأي سوء”.

وفي سياق آخر، أشاد مدير المركز الإعلامي السابق في الاتحاد بقرارات رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، والتي تم الإعلان عنها اليوم الاثنين، وذكر جستنية: “كل يوم يزداد إعجابي بمن وضع ولي الأمر”ثقته” فيه، لست وحدي معجباً برئيس هيئة الرياضة فالكل يشاركني نفس المشاعر”.

وكان معالي رئيس هيئة الرياضة، الأستاذ تركي آل الشيخ، قد أعلن فتح المجال للاستعانة بالحكام الأجانب طيلة الموسم دون عدد محدد، مع التزام الهيئة بالقيمة المالية.

جاء ذلك خلال اجتماع رئيس هيئة الرياضة مع رؤساء أندية الدوري السعودي للمحترفين، حيث تم النقاش حول اختيار الأيقونات التجارية لكل نادٍ.

ووقع رؤساء أندية دوري المحترفين خلال اجتماعهم مع رئيس هيئة الرياضة على وثيقة تنص بعدم الدخول في مزايدات بين الأندية أو المنافسة على عقود اللاعبين المحليين والأجانب.

كما شملت الوثيقة الابتعاد عن كل ما يُثير الوسط الرياضي من تصريحات إعلامية، على أن يجري التنسيق مع هيئة الرياضة لمواجهة أيّ طرح متعصب.