دو الفرنسية تستهدف السوق السعودية بخطة استثمارية استراتيجية

الثلاثاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٧:١٥ مساءً
دو الفرنسية تستهدف السوق السعودية بخطة استثمارية استراتيجية

تعتزم شركة “دو” الفرنسية الكبرى، تنفيذ خطة استثمارية استراتيجية جديدة لدخول السوق السعودية بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة.

وكشف الرئيس التنفيذي للشركة كريستوف كورسو، أنَّ الخطة تركز على مجالات الإنتاج وإدخال مزيد من الابتكارات الجديدة في مجال إنتاج الدواجن في السعودية؛ وذلك تماشيًا مع “رؤية السعودية 2030”.

وأوضح كورسو، في تصريح صحافي، أنَّ السوق السعودية تعد من أهم وأكبر الأسواق بالنسبة إلى شركة “دو”، وهو ما جعل الشركة تختارها لإطلاق منتجها الصحي الجديد “دو فت لايف” الخالي من الهرمونات، والأقل دهونًا.

وأضاف: “نحن أول علامة تجارية في السعودية، وما نريده هو زيادة الجودة وتوفير اختيارات للمستهلكين السعوديين. في المستقبل سوف نعمل على مزيد من الابتكارات؛ بعضها سيكون في السعودية.. سننتج في السعودية، ولدينا دراسات، ونتشارك هذه الاستراتيجية مع شريكنا السعودي في الوقت الراهن”.

من جانبه، بيّن ثامر أبانمي الرئيس التنفيذي لشركة “ثلاجات المنجم” الوكيل الحصري للشركة الفرنسية بالمملكة؛ أنَّ السوق السعودية تستهلك نحو مليون و200 ألف طن من لحوم الدجاج سنويًّا؛ 50% منها يأتي من الخارج، والنصف الآخر يُنتَج محليًّا.