دياز يوجه رسالة لجماهير الهلال.. وعطيف يؤكد ضرورة مواصلة الانتصارات

الخميس ١٩ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٨:٥٤ مساءً
دياز يوجه رسالة لجماهير الهلال.. وعطيف يؤكد ضرورة مواصلة الانتصارات

 

 

أكد مدرب الهلال رامون دياز رغبته القوية في تحقيق الانتصار خلال مباراة الباطن يوم السبت المقبل، في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، مشددًا على أهمية اللقاء من أجل الحفاظ على صدارة المسابقة، وأن جماهير الهلال هي أكبر سند للفريق.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي للحديث عن مباراة الهلال والباطن: “سنسعى لتقديم أفضل ما لدينا لكسب النقاط، والاستمرار في سلسلة الانتصارات، وبالتأكيد نحن سعداء بالتأهل الآسيوي، لا سيما وأنّ الفريق وصل للنهائي دون أي خسارة”.

وتابع المدرب: “ندرك أهمية المباريات التي نخوضها، واعتادنا أن نفرح بنتائجنا الإيجابية، وبعد يوم نفكر بالمباراة المقبلة، ولدينا أهداف عديدة منها الاستمرار في سلسلة الانتصارات، والمحافظة على الصدارة، واستغلال الحالة الجيّدة للفريق”، مشيرًا إلى أنهم جهّزوا كافة اللاعبين، لخوض أي مباراة للفريق، والعمل على تحقيق ما يسعد جماهير الهلال.

وعن حضور الجماهير وفتح المدرجات مجانًا، أجاب:”يسعدنا كثيرًا أن تكون الجماهير بجانبنا، وهي أكبر سند لنا، والفريق بحاجة لدعمهم، ونحن بانتظارهم مساء يوم بعد غد السبت”.

من جانبه، تمنى لاعب خط الوسط عبدالله عطيف مواصلة الانتصارات خلال مباراة الباطن، ذاكرًا أن التأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا صفحة وانطوت، وحديثهم -كلاعبين- بعد التأهل إلى نهائي آسيا.. أنه مرحلة وتجاوزوها، وأضاف:”نحتاج لدعم جماهيرنا هذه الفترة أكثر من الفترة الماضية؛ فحضورهم وتحفيزهم أكبر دافع لتحقيق ما يسعدهم”.