لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق

الثلاثاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
لجنة المسابقات تقرر تأجيل مباراتي الهلال أمام الفيصلي والاتفاق

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم تأجيل مباراتي فريق الهلال أمام الفيصلي والاتفاق، في الجولتين العاشرة والحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين؛ لتعارضهما مع نهائي دوري أبطال آسيا.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد قدم تهنئته إلى نادي الهلال، بعد الصعود إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2017، عقب تعادل الهلال في مباراة إياب نصف النهائي أمام بيروزي الإيراني بهدفين لمثلهما، في مباراة أقيمت على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العُمانية مسقط.

وأكد الاتحاد السعودي أنه سيوفر كافة الإمكانيات والتسهيلات؛ لينجح الهلال في إحراز لقب دوري أبطال آسيا، الذي غاب عن الأندية السعودية منذ سنوات.

هذا وكان الهلال قد حقق الفوز ذهابًا بنتيجة أربعة أهداف دون رد، ليتأهل الزعيم إلى المباراة النهائية من المسابقة الآسيوية، ويأمل عشاق نادي الهلال في تحقيق اللقب الأهم والأكبر في القارة الآسيوية، لاسيما وأن لقب المسابقة استعصى على الكتيبة الزرقاء خلال السنوات الماضية.

ويواجه الهلال في المباراة النهائية الفائز من شنغهاي الصيني وأوراوا ريد الياباني، علمًا بأن لقاء الذهاب انتهى في الصين بالتعادل الإيجابي 1- 1، ويلعب الفريقان مباراة الإياب غدًا الأربعاء، وسيقام ذهاب المباراة النهائية في بطولة دوري أبطال آسيا يوم 18 نوفمبر المقبل، فيما ستكون مباراة الإياب يوم 25 نوفمبر.