عرض منزل يبعد دقيقتين عن نهر التايمز للبيع مقابل 2 جنيه إسترليني

الثلاثاء ١٧ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١:١٦ صباحاً
عرض منزل يبعد دقيقتين عن نهر التايمز للبيع مقابل 2 جنيه إسترليني

عرضت مواطنة بريطانية منزلها المكون من غرفتين وصالة في قلب مدينة لندن للبيع مقابل 2 جنيه إسترليني (2.65 دولار أميركي)، وذلك بعد أن عجزت صاحبة المنزل عن بيعه بسعره الطبيعي الذي يزيد عن رُبع مليون جنيه.

وأكدت صحيفة “إيفننغ ستاندرد” البريطانية أن المنزل يقع على بعد دقيقتين فقط عن نهر التايمز في جنوب شرق لندن، وهو مكون من غرفتي نوم وصالة وقيمته السوقية لا تقل عن 285 ألف جنيه إسترليني.

وفشلت صاحبة المنزل في الحصول على مشترٍ مناسب له، وبعد أن تعبت من شركات الوساطة العقارية، فما كان منها إلا أن ابتكرت طريقة فريدة في بيع المنزل حيث أسست موقعًا إلكترونيًّا خاصًّا طرحت فيه المنزل للبيع مقابل تذكرة قيمتها 2 جنيه إسترليني على أن تقوم بإجراء قرعة بين المشاركين بعد أن تجمع المبلغ المطلوب ومن ثم يؤول المنزل إلى صاحب الحظ، وبذلك فإن البائعة تكون قد حصدت المبلغ المطلوب مقابل المنزل أما المشتري فحصل على منزله مقابل 2 جنيه إسترليني فقط هي قيمة التذكرة التي تؤهله الدخول في السحب.

وأوضحت صاحبة المنزل التي لم تكشف عن اسمها الكامل أنها “تعبت من شركات الوساطة العقارية التي خفضت سعر المنزل”؛ فقررت بيعه بطريقتها الخاصة من خلال الإنترنت.

ويشتمل المنزل على مطبخ وحمام جديدين، إضافة إلى حديقة منزلية، كما أن الصور المنشورة للمنزل تشير إلى أنه بحالة جيدة من الداخل والخارج.