لم تثنه استغاثتها عن قتلها والسبب!!

الأربعاء ١٨ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٦:١٤ مساءً
لم تثنه استغاثتها عن قتلها والسبب!!

أن تتجرّد من الإنسانية، وتقتل طفلة، هذا عنوان تهتز له القلوب الضمائر، فكيف إن كانت المجني عليها فلذة كبد القاتل، والسبب أتفه من أن يصدّقه عقل، إذ انهال عامل ضربًا على ابنته، التي لم تتجاوز عامها الخامس، فأرداها قتيلة، لأنّها لم تقم بكتابة الواجب الخاص بالحضانة، داخل منزلهم ببولاق الدكرور  في مصر.

وتمكن رجال الأمن من القبض على الأب المتهم، وأحيل إلى النيابة التى تولت التحقيق، بعدما أوضحت والدة الطفلة أنّه أثناء وجودهم بالمنزل انهال زوجها ضربًا على ابنتهما، مستخدمًا ماسورة مياه بلاستيك، مما تسبب في إصاباتها، التي أودت بحياتها بسبب عدم قدرتها على كتابة واجب الحضانة، ما دفعها إلى الاستغاثة بالجيران لإنقاذها منه إلا أنها كانت قد فارقت الحياة.

المصريّون، الذين رصدت “المواطن” ردود فعلهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، رأوا أنَّ حوادث العنف الأسري وكثرتها في الآونة الاخيرة، تعود إلى انعدام الوازع الديني بالدرجة الأولى، وغياب الرحمة والمودة بين أفراد الأسرة، لا سيّما في التجمّعات الفقيرة، التي تثقل كاهل رب الأسرة بالكثير مما لا يطيق، فيفرغ شحنات غضبه في أهله، غير مدرك للعواقب التي تترتب على أفعاله.

في المقابل، طالب آخرون، بإيقاع أقصى العقوبات بحق الأب الجاني، الذي أنهى حياة طفلة بريئة، بسبب واجب حضانة، متسائلين ما الذي كان سيفعله، لو أنَّ الفتاة فشلت في امتحان مهم لحياتها؟

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • فكر يا أبو الأفكار .

    تفسرون حسب مداركم ، تعب من الشحاته ليعلم أبنته ولكنها لم تستجيب ففقد صوابه وكانت النتائج أسمها جريمه .