مانشستر سيتي يُقارن بين محترف الهلال السابق وأجويرو

الثلاثاء ٢٤ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٩:٥٦ مساءً
مانشستر سيتي يُقارن بين محترف الهلال السابق وأجويرو

سيخوض محترف نادي الهلال السابق، المهاجم البرازيلي ليو بوناتيني، مباراة قوية مساء اليوم الثلاثاء مع فريقه ولفر هامبتون الإنجليزي ضد فريق مانشستر سيتي، في إطار مباريات كأس الرابطة الإنجليزية.

وقبل اللقاء، نشر حساب نادي مانشستر سيتي الرسمي مقارنة بين هدافه كون أغويرو، ومهاجم الهلال السابق، ليو بوناتيني، حيث يقدم مستويات رائعة برفقة فريقه ولفر هامبتون.

وسجل بوناتيني 7 أهداف مع فريقه يتصدر بهم ترتيب هدافي التشامبيون شيب، وصنع لاعب الهلال السابق 4 أهداف لزملائه، في حين سجل أغويرو 7 أهداف وصنع 3 أهداف.

هذا وقال بوناتيني عن مواجهة مانشستر سيتي: “ستكون مباراة مهمة بالنسبة لنا. بقدر ما نركز على البطولة، سندخل للمحاولة من أجل الفوز.. ليس علينا الخوف منهم. إنها مُجرّد كرة قدم؛ أحد عشر لاعبًا أمام أحد عشر لاعبًا. ونحن نعرِف ما يمكننا فعله”.

وكان بوناتيني قد رحل عن الهلال في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعد أن طلب النادي الإنجليزي ولفر هامبتون الناشط بدوري الدرجة الأولى، الحصول على خدمات ليو بوناتيني، لمدة عام مع أفضلية الشراء نظير 5 ملايين يورو، وهو ما تم الموافقة عليه من قبل إدارة الهلال، بعدما منح الأرجنتيني رامون دياز الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.

وتعاقد الهلال مع البرازيلي ليو بوناتيني في صيف عام 2016 قادمًا من فريق أستوريل البرتغالي مقابل 5.5 مليون يورو، ولكنه لم يقدم المستوى المطلوب منه برفقة الزعيم.