مدير معهد العاصمة النموذجي يكرم 48 متفوقًا بالقسم الثانوي

السبت ٢١ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ٩:١٥ مساءً
مدير معهد العاصمة النموذجي يكرم 48 متفوقًا بالقسم الثانوي

كرّم مدير عام معهد العاصمة النموذجي، عادل بن ناصر الطخيم، الطلاب المتفوقين للمرحلة الثانوية في العام الدراسي الماضي والحاصلين على نسبة أكثر من 98‎%‎، وذلك خلال حفل أقيم في القسم الثانوي ونظمه التوجيه والإرشاد بالقسم، بحضور مساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية والمشرفين التربويين وأولياء أمور الطلاب المتفوقين.

وأوضح محمد الشهري، مشرف الإعلام التربوي بالمعهد، أن الحفل المُعَد بدأ بتلاوة القرآن الكريم تلاها الطالب عبدالعزيز الهاجري، ثم كلمة قائد القسم الثانوي، لطفي الدرعان، أشاد فيها بالمحتفى بهم، وقال: “هم ثروة وطنية غالية بحاجة للرعاية والاهتمام”.

ووجه شكره إلى أولياء الأمور على ما بذلوه من جهود مميزة، وثمّن الدور الكبير والجهد المشكور للمعلمين الذين لم يبخلوا على طلابهم بالعلم النافع، ووجه شكره للمدير العام على رعايته للحفل، واختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الطلاب المتفوقين والتقطت الصور التذكارية.

من جهته، أكد الطخيم أن تكريم الطلاب المتفوقين وتقديرهم يُعَد واجبًا على المجتمع بأسره، مشددًا على أن طلاب اليوم عماد للأمة، بل وقلبها النابض في المستقبل القريب.

وذكر أن المعهد يولي المتفوقين رعاية واهتمامًا كبيرًا، فهناك جائزة سمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير للتفوق الدراسي، وهي جائزة سنوية تقديرًا من سموه لطلاب المعهد.

وأشاد الطخيم بما توليه حكومتنا الرشيدة من عناية واهتمام بالطلاب والطالبات، وتفخر بما يقدمون من إنجازات وأعمال مشرفة في الداخل والخارج.