هيئة الصحفيين تناقش ترتيبات افتتاح فرعها في محافظة الجبيل‎

الثلاثاء ٢٤ أكتوبر ٢٠١٧ الساعة ١:٢٠ مساءً
هيئة الصحفيين تناقش ترتيبات افتتاح فرعها في محافظة الجبيل‎

ناقشت هيئة الصحفيين السعوديين ترتيبات افتتاح فرع لها في محافظة الجبيل بعد عقد اجتماع بإعلاميي الجبيل، بحضور عضو مجلس الإدارة الأستاذ خالد بو علي وأمين عام الهيئة الدكتور عبد الله الجحلان، في فندق الانتركونتننتال بالجبيل.

وتمت مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بافتتاح الفرع وآلية عمله التي تقدم بها إعلاميي الجبيل في فترة سابقة، وما تمت إضافته أثناء اللقاء، الذي تناول أيضاً مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالشأن الإعلامي في المحافظة والفريق الذي سيعمل مع منسق الهيئة هناك الزميل محمد إبراهيم الزهراني.

وتم خلال اللقاء ترشيح لجنة استشارية برئاسة الزميل الأستاذ عيسى الخاطر، وحث المجتمعون زملاءهم الإعلاميين الذين لم يستكملوا إجراءات العضوية في الهيئة إلى المسارعة في التسجيل وفق الشروط والآلية المتبعة للانضمام إلى عضوية الهيئة.

وأعرب الزميل محمد الزهراني باسمه ونيابة عن زملائه الإعلاميين في المحافظة، عن شكره وتقديره لرئيس هيئة الصحفيين السعوديين الأستاذ خالد المالك ولأعضاء مجلس الإدارة على الموافقة لافتتاح فرع للهيئة بالجبيل، وما لمسه منهم من دعم وإسناد ليقوم الفرع بمهامه على أكمل وجه، مشيراً إلى أن فرع الجبيل سيخدم جميع الإعلاميين بالمحافظة وفق تطلعات وخطط وأهداف الهيئة.

وسيتم تدشين أعمال الفرع قريباً بإذن الله وفق برنامج معد لأنشطته.