المحلل الرياضي جمال عارف: أداء السعودية واليمن مزعج

المحلل الرياضي جمال عارف: أداء السعودية واليمن مزعج

الساعة 12:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - علي الحمداوي

أكد المحلل الرياضي جمال عارف، أن الجهاز الفني لمنتخب الشباب لم يكن راضياً عن مستوى اللاعبين في مواجهة السعودية واليمن والتي حسمها الأخضر في الدقائق الأخيرة.

وقال عارف إن المنتخب الشاب يحتاج لعمل أكثر والأداء الفردي سيطر على مباراة السعودية واليمن وهو ما أزعج خالد العطوي مدرب الأخضر وخاصة أنه يملك إمكانيات أكثر مما ظهر بها.

وفي مباراة السعودية واليمن قلب منتخب الشباب الطاولة على نظيره اليمني، خلال المباراة مباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، بالجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا.

تقدم المنتخب اليمني عند الدقيقة الثالثة من عمر المباراة، واستمرت النتيجة كما هي 1- 0 حتى الدقيقة 86، والتي شهدت تعادل الأخضر عن طريق حامد الغامدي، ولم يمضِ سوي ثوانٍ ليضف محمد منصور الهدف الثاني للأخضر، لتنتهي مواجهة السعودية واليمن بفوز الصقور.

وبهذا الفوز الدراماتيكي في لقاء السعودية واليمن يتصدر الأخضر المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط محققًا العلامة الكاملة، وبفارق 5 نقاط عن المنتخب اليمني صاحب المركز الثاني، ويضمن الأخضر مقعده في كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :