بالفيديو والصور.. فنانة أبها في تشكيل المعادن تسرد نجاحها لـ”المواطن” في ليلة باردة

الأربعاء ١ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٤٠ صباحاً
بالفيديو والصور.. فنانة أبها في تشكيل المعادن تسرد نجاحها لـ”المواطن” في ليلة باردة

هي شابة سعودية مبدعة من مدينة أبها في منطقة عسير، جذب إبداعها الحرفي الزوار والمتابعون.. عن ندى محمد سالم، طالبة طب الأسنان والفنانة التشكيلية نتحدث، فهي على الرغم من أن سنها (22 عامًا) إلا أنها بدأت مشوارها منذ 3 سنوات.

وأكدت الفنانة الشابة، في حوارها إلى “المواطن“، في مركز الملك فهد الثقافي بالمفتاحة، أنها بدأت الأعمال والشغل بالنحاس والرسم بالمسامير والرسم بأسلاك النحاس بالإضافة إلى الرسم العادي، موضحةً أن هذه الألوان من الرسم تعتبر فنًّا حرفيًّا جديدًا في منطقة عسير.

مشاركات عديدة:

وقالت ندى: إنها شاركت في العديد من المعارض في جميع مناطق المملكة، منهم معرض حكايا مسك الذي أقيم في تبوك وأيضًا شاركت في شارع الفن في مدينة أبها، موضحةً أنها لا تشارك في أي معرض إلا لو كانت أعمالها قوية لتحوز على إعجاب ورضا الجميع.

الدعم:

وأوضحت أنها تلقت دعمًا لا محدودًا من الفنانين التشكيلين من منطقة عسير ومن جميع مناطق السعودية، أما الدعم المادي فلا يوجد لها حتى الآن.

طلب:

وطالبت الفنانة الشابة، صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير ونائبه بإيجاد مقر للفنانات التشكيليات في منطقة عسير، حيث لا تمتلك مقرًّا وتضطر دومًا إلى حمل أعمالها الفنية من المنزل إلى المعارض المختلفة، مما يفقدها التواصل مع الجميع؛ لأن الفنانة التشكيلة تحتاج إلى التحدث مع زوارها لشرح الأعمال الفنية المقدمة لإبراز هذه الأعمال الفنية.

ليلة باردة:

وأصرت الفنانة ندى على الحضور إلى ساحة قرية المفتاحة بوسط مدينة أبها لعرض أعمالها الفنية رغم برودة الأجواء، قائلةً: “نحن نحتاج التواصل مع الزوار لإبراز أعمالنا وجهودنا رغم برودة الأجواء”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • شذر

    وين الفن

  • شذى

    أي فن

  • ابو صقر

    روعة اكيد

  • ابو صقر

    روعة

  • حلوم

    الله يكتب لي كل خير