رسمياً.. سامسونج تطرح هاتف الأسطورة القابل للطي

رسمياً.. سامسونج تطرح هاتف الأسطورة القابل للطي

الساعة 12:51 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, حصاد اليوم
1
طباعة
المواطن - الرياض

كشفت سامسونج عن هاتفها الأسطورة الجديد القابل للطي، والذي تعتزم إطلاقه العام المقبل كأول هاتف من نوعه قابل للطي.

أكد ذلك رئيس قطاع الهواتف الذكية ويدعى “كوه دونج جين”، مضيفاً: “بصفتى رئيس القطاع، أستطيع أن أقول إن هدفنا الحالي هو العام المقبل، وعندما نتمكن من التغلب على بعض المشاكل على وجه اليقين، سنقوم بإطلاق المنتج”.

ولم يوضح دونج ما المشاكل التي قد تواجه إنتاج الهاتف القابل للطي، ولكنّ المحللين قالوا إن إنتاج هاتف سامسونج القابل للطي الأسطورة يأتي بميزات تقنية عالية وجسم رقيق، وهذه الإمكانيات قد تستغرق وقتاً طويلاً.

ويتساءل الكثيرون حول موعد كشف سامسونج عن الأسطورة، وهو أول هاتف قابل للطي في السوق، منذ عرضت الشركة الكورية الجنوبية لنموذج للشاشة المرنة لأول مرة، والتي أطلقت عليه اسم YOUM عام 2013.

وقال دونج أيضاً: إن الشركة تعمل مع شركة هارمان لصناعة أنظمة السيارات، لتطوير متحدث ذكي، والذي يُمكِّن المستخدمين التحدث معه من أجل تشغيل الموسيقي وتنفيذ مهام أخرى.

تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
د. هاشم فلالى
ضيف
د. هاشم فلالى

ورات سريعة تنافسية فى عالم الالكترونيات سواءا اكانت اجهزة ألكترونية حديثة، من كمبيوترات او تليفونات او ما شابة ذلك، وايضا تنافس شديد وهائل فى البرامج التى يتم استخدامها فى التعامل مع هذه الاجهزة الالكترونية التى اصبحت تقدم الكثير من هذا الكم الهائل





"> المزيد من الاخبار المتعلقة :