أسباب ركل إيفرا لمشجع فريقه في مباراة مرسيليا وفيتوريا

السبت ٤ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١:٠٥ مساءً
أسباب ركل إيفرا لمشجع فريقه في مباراة مرسيليا وفيتوريا

استطاع الظهير الدولي الفرنسي السابق باتريس إيفرا، أن يعيد أضواء الشهرة إليه بعد الهبوط الذي صاحب أدائه في أعقاب انتقاله من مانشيستر يونايتد الإنجليزي إلى صفوف مارسيليا الفرنسي، حيث قام بالاعتداء بشكل وحشي على أحد مشجعي فريقه الفرنسي، وسط دهشة من الحضور.

ووفقاً لما جاء في عدد من وسائل الإعلام الفرنسية عن أسباب الواقعة، فإن أحد المشجعين الذين شاهدوا مباراة الفريق الفرنسي ضد فيتوريا غيمارايس في إطار منافسات الدوري الأوروبي، روى لشبكة “RMC” الرياضية تفاصيل الواقعة، حيث قال إن “الأمر قد بدأ بتواجد بعض الجماهير في التراك خلف المرمى، وبدأوا في تشجيع لاعبي مرسيليا، إلى أن اصطدمت إحدى الكرات برأس مشجع ضمن عملية الإحماء التي تسبق المباراة بمحض الصدفة؛ ما دفع هذا المشجع للاعتقاد بأن إيفرا كان يقصد ذلك، خاصة وأن الجماهير كانت تطالب إيفرا بتطوير أدائه، والذي لم يكن على المستوى المقبول خلال الفترة الماضية”.

وتابع الشاهد: “بدأ المشجع الذي اصطدمت برأسه الكرة في توجيه اتهامات لإيفرا، وهو ما تبعه مناوشات من اللاعب الدولي، اشتعلت حينما طلب المشجع بترك الفريق والتفرغ لعمل مقاطع الفيديو التي يبثها إيفرا بين الحين والآخر على مواقع التواصل الاجتماعي”.

ويعاني اللاعب الفرنسي في الوقت الحالي من حالة نفسية سيئة، كنتيجة لاستمرار أدائه الذي لا يتوافق مع حجمه كلاعب دولي وعضو سابق في فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي، كما أنه خصص وقت كبير خلال الفترة الماضية لبث مقاطع فيديو مختلفة الأغراض، ما أثار بعض الشكوك حول عدم تركيز إيفرا وجديته في المبارايات.

يذكر أن واقعة إيفرا ليست الأولى، حيث سبق وأن لاعب مانشيستر يونايتد السابق إيريك كانتونا عام 1995 قام بالقفز فوق اللوحات الإعلانية لتوجيه ركلة كونغ – فو لأحد المشجعين، تبين بعدها أنه قد هاجم كانتونا في المباراة.