أمير الشمالية مستقبلًا الأهالي والمسؤولين: أبواب الإمارة مفتوحة لأي ملاحظة

الثلاثاء ٢٨ نوفمبر ٢٠١٧ الساعة ١٢:٥٣ صباحاً
أمير الشمالية مستقبلًا الأهالي والمسؤولين: أبواب الإمارة مفتوحة لأي ملاحظة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، في ديوان الإمارة بمدينة عرعر، مساء أمس الاثنين، القضاة وكتاب العدل والمثقفين ومديري الإدارات العسكرية ورجال الأعمال وأهالي المنطقة.


‏وفي بداية اللقاء رحّب سمو أمير منطقة الحدود الشمالية بالجميع، مستعرضًا في حديثه للمواطنين العديد من الموضوعات التي تهم المنطقة في مختلف المجالات الخدمية والتنموية، مشيرًا إلى ما تنعم به هذه البلاد من لحمة وطنية تميز مجتمعنا.


وقال سموه: أبواب الإمارة مفتوحة لتلقي أي ملاحظة، وهذه توصيات القيادة الرشيدة، منوهًا بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين من عناية واهتمام بكل ما يهم المواطن الكريم من خلال تنمية المجتمع وتطويره والنهوض به من أجل توفير الحياة الكريمة والمزيد من الرخاء والرفاهية للمواطن.


وحث الأمير فيصل بن خالد رجال الأعمال على بذل الجهود لدعم المشاريع الاستثمارية في المنطقة بما يعود بالرخاء على الوطن والمواطن ورفع مستوى الأداء الاقتصادي وتنمية الاستثمار في المنطقة، سائلًا المولى عز وجل أن يديم على بلادنا أمنها وعزها واستقرارها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين.


وفي نهاية اللقاء تناول الجميع طعام العشاء على مائدة سموه.